تحكيم علمي/ أطروحة دكتوراه.

تحكيم علمي/ أطروحة دكتوراه.

شارك الأستاذ المساعد الدكتور أحمد رجب محمد، معاون العميد للشؤون العلمية والتدريسي على ملاك كليتنا في قسم العلوم العامة في هذا اليوم العلمي الخميس: 29/شباط/2024، في مناقشة أطروحة الدكتوراه الموسومة : (تحفيز البذور بنترات البوتاسيوم ومستخلص عرق السوس وأثره في الانبات والبزوغ الحقلي ونمو وحاصل الذرة الصفراء تحت مدى بيئي واسع ) للطالبة المرشّحة لنيل الدرجة العلمية:( مريم محسن خضير) قسم المحاصيل الحقلية، في كلية علوم الهندسة الزراعية في جامعة بغداد.

وتألفت لجنة المناقشة من الأساتيذ الأفاضل:

1. أ.د. انتصار هادي حميدي، جامعة بغداد/ كلية علوم الهندسة الزراعية/ رئيساً.

2. أ.د. أحمد حميد سعودي، جامعة بغداد/ كلية علوم الهندسة الزراعية/ عضواً.

3. أ.د. صدام حكيم جياد، جامعة بغداد/ كلية علوم الهندسة الزراعية/ عضواً.

4. أ.م.د. احمد رجب محمد، جامعة الأنبار/ كلية التربية الأساسية حديثة/ عضواً.

5. أ.م.د. سداد كاظم محمد، جامعة بغداد/ كلية علوم الهندسة الزراعية/ عضواً.

6. أ.د. جلال حميد حمزة، جامعة بغداد/ كلية علوم الهندسة الزراعية/ عضواً ومشرفاً.

وبعد نقاش علمي مستفيض محمود في عنوان الأطروحة وفصولها وتوصياتها والنتائج التي توصّلت إليها الطالبة المرشحة، تمّ بحمد الله وفضله قبول الأطروحة. ألوف مباركات للطالبة ولمشرفها ولقسمها العلمي وكليتها ،  ولمزيد من ألق التميُز لأعضاء لجنة المناقشة في قابل أعمالهم وأبحاثهم العلمية.

وأثنى الأستاذ المساعد الدكتور أحمد رجب محمد ممثل كليتنا المعطاء على الدعوة الكريمة المقدّمة من رئاسة قسم المحاصيل الحقلية في كلية علوم الهندسة الزراعية في جامعة بغداد لعضوية هذه اللجنة العلمية المباركة والاسهام اسهاما علميا في إنجاز علمي عملي لإحدى طالباته بنيلها الدرجة العلمية المستحقة، وقدم شكراً كبيراً لكرم الضيافة وحفاوة الترحيب والاستقبال والتوديع.