توجيهات مهمة

توجيهات مهمة

 

الى طلبة الكلية

وأنتم مقبلون على اداء الامتحانات نؤكد قيام الكلية بكل ما يلزم لإنجاح الامتحان واقامته بيسر وسلاسة ونذكر بالنقاط الاتية الواجب على الطالب اتباعها متمنين لكم الموفقيه والنجاح ان شاء الله

توجيهات للطلبة والمستلزمات الواجب توفيرها خلال الامتحانات الالكترونية

1-  تهيئة مصدر بديل للطاقة الكهربائية (UPS) في حال انقطاع التيار الكهربائي لغرض تجنب عدم انقطاع خدمة الانترنيت وكذلك شحن اجهزة الموبايل والحاسوب بشكل يضمن عدم الخروج من الامتحان.

2-  التواجد في الصف الالكتروني قبل نصف ساعة من بدء الامتحان وذلك بتسجيل الدخول بواسطة الايميل الجامعي الرسمي فقط لا غير.

3- يتم الدخول الى الاستمارة الالكترونية الخاصة بالامتحان من خلال الصف الالكتروني الخاص بالامتحان فقط والذي سوف يتم اضافة جميع طلبة المرحلة فيه.

4-  وقت الامتحان يبدأ من نشر رابط الامتحان لذلك يتوجب فتح رابط الامتحان بسرعة وملء حقول المعلومات المطلوبة منها الاسم الثلاثي وباللغة العربية

5-  يمكن للطالب التنقل بين اسئلة الامتحان والاجابة وترك الاسئلة في حال هناك ترك ضمني او سؤال كامل

6-  التأكد من اجابة جميع الاسئلة قبل الضغط على زر (ارسال) في استمارة الامتحان. اذ لا يمكن التعديل على الاجابة بعد الارسال

7-  في حالة الاجابة على ورقة خارجية يجب استخدام ورقة ( A4 ) بيضاء اللون، ويجوز للطالب استعمال القلم الجاف او الحبر ( الازرق، أو الاسود فقط ) ولا يجوز استعمال باقي الالوان مثل الاحمر او الاخضر او غيرها او استعمال الحبر الابيض بدل شطب الكتابة او مسحها.

8-  الابتعاد عن جميع حالات الغش.

9-  في حالة انقطاع الانترنيت وعودته عدم عمل (Refresh) للموقع او الخروج لتفادي اعادة كتابة الاجوبة من جديد والافضل هو العودة الى الصفحة السابقة.

10-  التأكد من ارسال الاجابة يجب ظهور جملة (شكرًا تمت اجابتكم)