عقد  مجلس الكلية

عقد مجلس الكلية

عقد  مجلس الكلية

 

برئاسة الاستاذ الدكتور نصيف جاسم محمد وبحضور السادة المعاونين والسادة رؤساء الاقسام، عقد مجلس كلية التربية القائم جلسته الثانية للعام الدراسي 2021-2022 في عمادة الكلية في تمام الساعة العاشرة صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 9/11/ 2021.

وقد تناولت الجلسة  المحاور المدرجة على جدول عملها وعلى النحو الاتي:

1.       التصنيف الجامعي لكليات الجامعة: أكد السيد رئيس المجلس على الاستعداد الجيد للنسخة الثانية من التصنيف الجامعي لكليات جامعة الأنبار الذي سيتم إطلاقه في منتصف شهر كانون الأول من العام الجاري (2021).

2.       الزي الموحد للطلبة: أكد السيد رئيس المجلس على ضرورة التزام الطلبة بالزي الموحد المحتشم، ووجه بمتابعة الموضوع وأن يكون لرئاسات الأقسام  دور واضح في هذا الخصوص.

3.       التعامل الأبوي الحكيم مع الطلبة: وجه السيد رئيس المجلس بضرورة مراعاة الجانب الأبوي الحكيم في التعامل مع أبنائنا الطلبة.

4.       إقرار الخطة البحثية للكلية للعام الدراسي (2021/ 2022): وجه السيد رئيس المجلس برفع الخطة البحثية للأقسام العلمية، واعداد الخطة البحثية الموحدة للكلية.

5.       نشر الفضيلة بين طلبة الجامعة: أوضح السيد رئيس المجلس ضرورة العناية بنشر ثقافة الفضيلة بين أبنائنا الطلبة والالتزام بالأخلاق الحسنة وتعاليم ديننا الحنيف على وفق الفكر الوسطي المعتدل  من خلال  تفعيل اللجان والمحاضرات الإرشادية والتوعوية للطلبة.

6.       اللقاحات ضد  فيروس كورونا: حصر أعداد الطلبة الذين لم يقوموا بأخذ اللقاحات المضادة لفيروس كورونا ووضع قاعدة بيانات متكاملة لهذا الغرض.

7.       متابعة بحوث التخرج: متابعة بحوث التخرج، ووضع آلية ثابتة لهذا، وبث روح المنافسة بين الطلبة للمشاركة في المؤتمر الطلابي السنوي.

 

اعلام كلية التربية القائم