مجلس كلية التربية الاساسية/حديثة يعقد جلسته الاعتيادية السابعة

مجلس كلية التربية الاساسية/حديثة يعقد جلسته الاعتيادية السابعة

إرادة العمل...إرادة الحياة...
(بالعمل والأمل نقضي على المرض، وننشر التفاؤل).
عقد مجلس كلية التربية الأساسية في حديثة/ جامعة الأنبار في يوم الخميس الموافق: ٩/ ٤/ ٢٠٢٠ جلسته الاعتيادية الالكترونية السابعة لهذا العام على وسائل التطبيق الالكترونية  . وترأس المجلس السيد عميد الكلية المحترم وبحضور أعضاء المجلس كافة، وناقش المجلس جدول أعماله ومنها:
_
الالتزام بتوجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم بالمضي قدما في تطبيق وسائل التعليم الالكتروني وتجاوز نقاط الخلل ولا سيما بعد الزيادة المطردة التي حققتها كليات الجامعة في استقطاب التدريسيين والطلاب  إلى هذه الوسائل التعليمية المهمة في هذه الظروف.
_
توجيهات السيد عميد الكلية المحترم باحتساب جزء من درجة السعي الفصلي يقدرها الأستاذ لحضور الطالب وتفاعله المثمر في وسائل التعليم الالكتروني لحين تجاوز الظرف الراهن بخير وعافية وسلام للجميع.
_
حث السيد عميد الكلية المحترم على مشاركة التدريسين في الورش الالكترونية والدورات التدريبية والمؤتمرات العلمية التي تقام عن طريق وسائل التعليم الالكتروني في داخل العراق وخارجه والخروج منها بنتائج طيبة تحسب للكلية ومنتسبيها في تقييم الأداء السنوي.
_
شجع السيد عميد الكلية المحترم على إقامة الورش والندوات والحلقات الثقافية الالكترونية البنّاءة  والمفيدة في مثل هذه الظروف مما يعد إنجازا علميا وفكريا وتقييما للكلية ولأجل بقائها في مسيرتها العلمية والحضرية المتصاعدة...
ومن ثم ناقش المجتمعون السيد العميد في طروحاته العلمية وحرصوا على بذل المزيد من الجهد والوقت في سبيل التطور الدائم، والمكانة المتصاعدة وخدمة الجميع في كل مكان .