زيارة علمية ميدانية لطلبة قسم الهندسة المدنية الى مشروع مجمع الدلة السكني في الرمادي

زيارة علمية ميدانية لطلبة قسم الهندسة المدنية الى مشروع مجمع الدلة السكني في الرمادي

 تنفيذاً لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لعمل زيارات علمية لمواقع تطبيقية وأنطلاقا من مبدأ التعاون بين الجامعة والحكومة المحلية لمحافظة الأنبار . نظم قسم الهندسة المدنية - كلية الهندسة - جامعة الأنبار وبأشراف الأستاذ الدكتور {عبد الرحمن سلمان جمعه} عميد الكلية زيارة علمية ميدانية لطلبة المرحلة الرابعـة إلى مشروع مجمع الدلة السكني في الرمادي يوم الخميس الموافق 16/3/2023 .

 

وقد رافق الطلبة خلال زيارتهم للموقع السادة : -  

* أ.م.د   أحمد طارق نعمان    رئيس القسم

* أ.د      أكرم شاكر محمود

* أ.م.د     طلال حسين فاضل

* م.د     أثير فيصل حميد

* م .      وسن مهدي محمود

 

الهدف من الزيارة : أطلاع الطلبة ميدانياً على التفاصيل الأنشائية للمشروع ، وربط الجانب النظري بالعملي لتهيئة ملاكات هندسية قادرة على مواكبة حركة التطور والعمران التي تشهدها المحافظة .

 

تجول الطلبة والأساتذة المشرفين عليهم في المشروع وإطلع الجميع على مراحل العمل ونسب إنجاز العمل في الأبنية قدمه الكادر الهندسي المشرف على العمل فيه .

ويعد هذا المجمع السكني من المشاريع الجيدة والمهمة التي تشهدها حملات الأعمار في المحافظة والذي سيساهم في تطور المدينة وأزدهارها وإيجاد فرص عمل وسكن لأهالي مدينة الرمادي .    

في ختام الزيارة قدم الأساتذة والطلبة شكرهم وتقديرهم للسادة المهندسين المشرفين على المشروع على ما قدموه من شرح وافي ومعلومات قيمة عن المجمع متمنين لهم التوفيق والنجاح والمزيد من التألق في عملهم .

 

إعلام الهندسة