قسم الهندسة المدنية يُكرِم أحد أساتذته المحالين الى التقاعد

قسم الهندسة المدنية يُكرِم أحد أساتذته المحالين الى التقاعد

 كَرمَ قسم الهندسة المدنية - كلية الهندسة - جامعة الأنبار وبحضور السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والشؤون الأدارية ورئيس قسم الهندسة المدنية المحترمون ، الأستاذ المساعد الدكتور عادل نهير عبد المحترم التدريسي في القسم والذي كان يشغل منصب عميد الكلية سابقاً بعد إحالته الى التقاعد .  

 

جرى التكريم الذي حضره عدد كبير من أساتذة الكلية والقسم وطلبة الدراسات العليا وعدد من الموظفين على قاعة إبن الهيثم الأثنين الموافق 20/3/2023 . حيث تخلل حفل التكريم كلمات للسيد رئيس القسم أ.م.د أحمد طارق نعمان وعدد من التدريسيين أشادوا فيها بالدور الكبير والجهود المبذولة التي قدمها الأستاذ المساعد الدكتور عادل نهير عبد المحترم خلال مسيرته العلمية والعملية والتربوية في الكلية بكل إخلاص وتفاني لما يمتلكه من علم وخبرة في مجال إختصاصه .

كما وتخلل حفل التكريم كلمة للأستاذ المساعد الدكتور عادل نهير والذي عَبَرَ من خلالها عن شكره وإمتنانه لقسم الهندسة المدنية على هذه الألتفاته اللطيفة وللكلمات والمشاعر الطيبة الصادقة التي قيلت بحقه من قبل التدريسيين، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح خلال مسيرتهم العلمية في الكلية والجامعة ومؤكداً بأنه سيتواصل معهم ومع الطلبة وسيكون العون لهم في تقديم المساعدة والمشورة عند طلبها . 

 

 

 

في الختام كُرِمَ الدكتور عادل { بدرع قسم الهندسة المدنية } وعدد من الهدايا القيمة من قسم السدود والموارد المائية والأساتذة ، بعدها إلتقطت الصور التذكارية بالمناسبة وودع الأستاذ المساعد الدكتور عادل نهير عبد من قبل الجميع بكل حب وتقدير متمنين له التوفيق والحياة السعيدة .

 

إعلام الهندسة