قسم الهندسة الميكانيكية يُكَرِمْ عدد من أساتذته المحالين الى التقاعد

قسم الهندسة الميكانيكية يُكَرِمْ عدد من أساتذته المحالين الى التقاعد

  كَرَمَ قسم الهندسة الميكانيكية - كلية الهندسة - جامعة الأنبار وبحضور أ.م.د سعد محمد جليل رئيس القسم عدد من الأساتذة المحالين الى التقاعد وهم : -

 

- أ . م. مشعان أبراهيم الحسن .

- أ . م. أحمد عبد الله فرحان .

- م.د. كامل علي جاسم

 

 

جرى التكريم الذي حضره عدد كبير من أساتذة الكلية والقسم وطلبة الدراسات العليا وعدد من الموظفين على قاعة قسم الهندسة الكهربائية اليوم الثلاثاء الموافق 2/5/2023 . حيث تخلل حفل التكريم كلمات للسيد رئيس القسم  وعدد من التدريسيين الذين أشادوا فيها بالدور الكبير والجهود المبذولة التي قدمها الأساتذة المحترمون خلال مسيرته العلمية والعملية والتربوية في الكلية والقسم بكل إخلاص وتفاني لما يمتلكونه من علم وخبرة في مجال إختصاصهم .

 

كما وتخلل حفل التكريم كلمة للأستاذ المساعد مشعان أبراهيم الحسن نيابة عن زملائه والذي عَبَّرَ من خلالها عن شكره وإمتنانه لقسم الهندسة الميكانيكية على هذه الألتفاته اللطيفة وللكلمات والمشاعر الطيبة الصادقة التي قيلت بحقهم من قبل التدريسيين، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح خلال مسيرتهم العلمية في الكلية .

 

في الختام كُرِمَ الأساتذة { بدروع وشهادات تقديرية }، بعدها إلتقطت الصور التذكارية بالمناسبة وودع الأساتذة من قبل الجميع بكل حب وتقدير متمنين له التوفيق والحياة السعيدة .

 

أعلام الهندسة