كلية الهندسة - جامعة الانبار تعقد اجتماعا الكترونيا مع مجمع الهندسة في جامعة USM الماليزية ضمن مذكرة التفاهم بينهم وبين جامعة الانبار.

 

ضمن مذكرة التفاهم بين جامعة الانبار وجامعة USM الماليزية، عقد مجلس كلية الهندسة - جامعة الانبار  الاربعاء الموافق 20-03-2024 اجتماعا الكترونيا مع مجمع الهندسة في جامعة USM الماليزية والذي يضم خمسة مدارس هندسية.
وقد ترأس الاجتماع من جهتنا السيد عميد كلية الهندسة ا.د. امير عبد الرحمن هلال المحترم وبحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا ا.م.د. محمد عبد احمد المحترم  والسيد مدير قسم البعثات و العلاقات الثقافية في جامعتنا م.د. دريد مؤيد عبد والسادة رؤساء الاقسام العلمية في الكلية اما من جهتهم فقد حضر الاجتماع مدير المجمع و عمداء المدارس الخمسة فيه اضافة الى ممثل العلاقات فيها.
ويأتي الاجتماع على ضوء مذكرة التفاهم بين الجامعتين، فقد تضمن عمل المجاميع البحثية و الإشراف على طلبة الدراسات الاولية والعليا و الاستاذ الزائر والنشر البحثي المشترك. كذلك تم الترحيب من جهتهم و الاتفاق على التواصل المباشر بين السادة العمداء و رؤساء الأقسام المناظرين.
 وتخلل الاجتماع عرض امكانيات كلية الهندسة وكذلك مجمع الهندسة في  جامعة USM الماليزية من ناحية القاعات الدراسية والاجواء الجامعية وكذلك المختبرات البحثية والتعليمية فيها.