طلبة إعدادية الرمادي الصناعية في رحاب كلية الهندسة

طلبة إعدادية الرمادي الصناعية في رحاب كلية الهندسة

 

طلبة إعدادية الرمادي الصناعية في رحاب كلية الهندسة

 

تنفيذا" لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حول ضرورة إدماج وتوسيع مدارك الطلبة والتعرف عن قرب للأجواء والدراسة الجامعية .

أستقبلت كلية الهندسة - جامعة الأنبار بعد الحصول على الموافقات الرسمية  اليوم الأربعاء الموافق 19/12/2018طلبة  إعدادية الرمادي الصناعية التابعة لقسم التعليم المهني في الأنبار برفقة الأساتذة المدرسين : -

*   السيد    عماد محمد دخيل  .

*   السيد     مثنى حافظ أحمد .

*   السيد     محمد بلال مخلف .

*   السيد     مجيد حميد صالح .

 

نظم المشرفون على الزيارة وهم : -

*   م . د ناهض حماد كردي .

*   المهندسة هديل صالح سليمان .

 

برنامج أبتدأ بالرتحيب بالزائرين في رحاب كلية الهندسة - جامعة الأنبار متمنين لهم زيارة موفقة وناجحة .

 

خصصت الزيارة الى قسم الهندسة المدنية ، حيث إستمع الأساتذة والطلبة الى شرح موجز عن قسم الهندسة المدنية ومناهجه الدراسية ومدة الدراسة فيه للدراسات الأولية والدراسات العليا إضافة الى التعرف على المختبرات في القسم ، قدمه م . د ناهض حماد كردي التدريسي في القسم .

 

بعدها توجه الزائرين برفقة المهندسة هديل صالح سليمان مسؤولة النشاطات في القسم لزيارة عدد من المختبرات ،،، كانت الزيارة الأولى لمختبر الطرق حيث تجول الطلبة في المختبر وإستمعوا الى شرح مفصل عن الأجهزة المختبرية الموجودة فيه قدمه م . م ثامر يوسف أحمد ،،، الزيارة الثانية كانت لمختبر الخرسانة والمواد للأطلاع على العمل فيه والتعرف على مهامه من خلال المعلومات التي قدمها لهم م . م شاهو محمود حمه ،،، أخيرا" زار الطلبة مختبر الأنشاءات حيث أوضح م . م الحارث مثنى أهمية المختبر وطرق ومراحل العمل فيه  .