ورشة عمل لأساتذة ومهندسي وطلبة قسم الهندسة الكهربائية

ورشة عمل لأساتذة ومهندسي وطلبة قسم الهندسة الكهربائية

 

ورشة عمل لأساتذة ومهندسي وطلبة قسم الهندسة الكهربائية

 

نظم قسم الهندسة الكهربائية - كلية الهندسة - جامعة الأنبار وبأشراف م . د أحمد عبد اللطيف رئيس القسم وبحضور السيد عميد الكلية أ . م . د أمير عبد الرحمن هلال وضمن منهاجه العلمي والثقافي للعام الدراسي 2019/2018 الورشة العلمية تحت عنوان : -

 

(( couse Assessment students (CAS) Google sheet ))

 

وذلك على القاعة المركزية في القسم اليوم الأثنين الموافق 2019/5/13  .

 

إلقيت خلال الورشة التي أدارها م . د ستار صبري محاضرتين من قبل م . م مريم رحيم ميرزا ، و م . م عبدالله خالد التدريسيين في القسم أوضحا فيهما الطريقة الألكترونية لتقييم المقررالدراسي ( CAS) من قبل الطلاب .

تم تصميم هذا الأستبيان ألكترونياَ لتقييم المقرر من الطلاب لكل مادة نظرية أو عملية وفقاَ لنتائجها التعليمية بالأستعانة بخدمات Googl ، الهدف من عمل الأستبيان ألكترونياَ هو لغرض التقليل من إستعمال الطريقة الورقية التقليدية لما تقتضيه من إستهلال الوقت والكلفة .

تم توزيع الأجزاء الثلاثة ألكترونياَ لتقييم الفصل الدراسي بواسطة الطلاب والمتضمنة نتائج التعليم الخاص بالكورس للمواد النظرية والعملية وتجربة الطالب مع المنهج المقرر الخاص بالفصل الدراسي وتجربة الطالب مع المختبرات على التوالي ، وبعد إكمال الأستبيان تم جمع نتائج ردود الطلبة بملف « أكسل » واحد لجميع المواد النظرية والعملية لكل مرحلة على حده ، وبعد ذلك تم إيجاد الـ CAS لكل جزء من الأجزاء الثلاثة لتقييم الفصل الدراسي .

 

حضر الورشة السادة رؤساء الأقسام العلمية   وكافة التدريسيين وعدد من المهندسين وطلبة المرحلة الرابعة في القسم  .