إنطلاق الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022-2021

إنطلاق الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022-2021

إنطلاق الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022-2021

--------------------------------------------------------------------------

إنطلقت على بركة الله تعالى صباح هذا اليوم الأثنين الموافق 6/6/2022 في كلية الصيدلة بجامعة الأنبار الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام 2021-2022.

حيث أكدت السيدة عميد كلية الصيدلة  الأستاذ الدكتورة (زينة محمد السبتي) أن عمادة الكلية قد أنهت جميع الاستعدادات الفنية واللوجستية لإجراء الامتحانات النهائية الإلكترونية والحضورية وكذلك الإمتحانات التقويمية التي يشرف عليها جهاز الإشراف والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلبة الكلية.

وتنفيذاً للتعليمات الوزارية الخاصة بالإمتحانات التقويمية الموحدة للعام الدراسي 2021-2022 شهد اليوم الأول من الأمتحانات أجراء الأمتحان التقويمي الأول في الكلية لهذا العام للمرحلة الثانية في مادة (Physiology) والذي يهدف الى تحقيق أهداف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تحسين جودة المخرجات وتلبية متطلبات الرصانة العلمية.

وتفقدت السيدة عميد الكلية وبرفقة معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور (أثير خلف زغير) ومعاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور (أسراء عدان عبدالجليل) القاعات الامتحانية الخاصة بأداء الإمتحانات النهائية  وإطلعوا في الجولة التفقدية على سير العملية الامتحانية وشددوا على ضرورة مراعاة انسيابية ومدى ملائمة الأسئلة الامتحانية مع المستوى العلمي المطلوب.

 

 متمنين لجميع الممتحنين التوفيق والنجاح