اجتماع مجلس الكلية الموقر

اجتماع مجلس الكلية الموقر

عقد مجلس كلية التربية الأساسية/ حديثة في هذا اليوم الأحد الموافق 13 / 6 / 2021م.جلسته الاعتيادية الخامسة بحضور أعضاء المجلس جميعا وبمشاركة ضيفي المجلس الخارجيين الأستاذ مبروك حميد مهيدي قائمقام قضاء حديثة المحترم، والمهندس إياد الحديثي معاون مدير سد حديثة المحترم.

رحب السيد عميد الكلية المحترم بالأعضاء جميعا وبالضيفين الكريمين وتبادل معهما سبل التعاون البناء في سبيل الارتقاء بالكلية ومرافقها الحيوية حضريا وعمرانيا . واستجاب السيدان الكريمان لما تم طرحه في الاجتماع وأبديا المعونة التامة للاحتياجات والمتطلبات التي يمكن أن تقوم الدوائر الحكومية في القضاء بانجازها وتوفيرها.

وبعد نهاية فقرة الضيوف شكر السيد عميد الكلية المحترم حسن صنيعهما وتجاوبهما باسم عمادة الكلية وأقسامها وأساتيذها ومنتسبيها وطلبتها.

ومن ثم بدأت أعمال المجلس بالتهنئة من قبل السيد عميد الكلية للمدرس أحمد شطي علي لتسنمه مهمام أمانة مجلس الكلية ودعا له بالتوفيق والسداد في عمله. ومن مهام المجلس في هذه الجلسة:

مناقشة توجيهات السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن نتائج اختيارات الفصل الدراسي الأول، والإلتزام بالتقويم الجامعي الرسمي المعلن للجميع، والاستعداد التام للعام القادم ، اذ لا بد من تهيئة الأمور كافة في الكلية لأنه من الممكن أن يكون الدوام حضوريا.

ومن ثم توجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم من : حث التدريسيين كافة على نشر البحوث العلمية في المجلات الرصينة المعتمدة في معامل التأثير العالمي، ودخول الجامعة في المواقع الرسمية العلمية العالمية...وغيرها.

واما توجيهات السيد عميد الكلية المحترم فكانت : الإلتزام الصارم بتوجيهات السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد رئيس الجامعة المحترم، ومن ثم التشدد في اعطاء المحاضرة من قبل التدريسيين في وقتها، والحث على عمل الورش والندوات العلمية الثقافية الفكرية المفيدة وغيرها .

كما ناقش المجلس أمور علمية وإدارية تخص الكلية تم رفعها للمصادقة عليها من قبل السيد رئيس الجامعة المحترم .

والحمد لله أولا واخرا.