زيارة رسمية
Share |
2021-07-01
زيارة رسمية

 

زار وفد من جامعة بغداد يترأسهُ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم برفقة عدد من عمداء كليات الجامعة وكان في استقبالهم السيد رئيس جامعة الأنبار الأستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح الندا المحترم.

إذ تم توقيع مذكرة تفاهم علمي بين الجامعتين لتعزيز أطر التعاون العلمي بينهما وتبادل الخبرات العلمية والبحثية في مختلف المجالات التي تفتح افاقاً واسعة ومشتركة بين الجامعتين لتبادل الخبرات والتجارب العلمية والأكاديمية كافة وفي مختلف التخصصات.

من جانبه، أكد السيد رئيس جامعة الأنبار أن توقيع هذه الاتفاقية جاء بناءً على رغبة مشتركة بين الجامعتين، لتطوير العمل العلمي والأكاديمي، وهي بداية للمزيد من التعاون والتنسيق بين الجامعتين.

وزار السيد رئيس جامعة بغداد والوفد المرافق له بصحبة السيد رئيس جامعة الأنبار متحف جامعة الأنبار الطبيعي ومركز الطاقة المتجددة ومركز الحاسبة الإلكترونية ومركز التعليم المستمر، مبديا إعجابهُ الكبير لما وصلت إليه جامعة الأنبار من تطور وتقدم علمي، كما أشاد بالإنجازات العمرانية والعلمية على حد سواء، فضلًا عن الفضاءات الخضراء التي تزينت بها الجامعة. وفي ذات السياق، تجول عمداء كليات جامعة بغداد برفقة نظرائهم من عمداء كليات جامعة الأنبار في كليات الزراعة والطب والصيدلة والعلوم والتربية الصرفة والإدارة والاقتصاد والتربية البدنية وعلوم الرياضة، للاطلاع على المختبرات والمكتبات ، وذلك ضمن إطار التعاون العلمي المشترك بين الجامعتين.

 
عدد المشاهدات : 123