المشاركة في الورشة العلمية ظمأ العراق
Share |
2022-11-04
المشاركة في الورشة العلمية ظمأ العراق

 

شارك السيد مدير مركز دراسات الصحراء الأستاذ الدكتور نهاد محمد عبود في ورشة العمل التي أقامها ملتقى بحر العلوم للحوار وبالتعاون مع معهد العلمين للدراسات العليا ومنظمة UNDP ومنظمة FAO وبرنامج يونامي للامم المتحدة وبرعاية فخامة رئيس جمهورية العراق الدكتور عبداللطيف جمال رشيد وبحضور رسمي ودولي كبير، إذ حضر السيد رئيس الجمهورية المحترم وعدد من مستشاريه ووزراء  الموارد المائية والزراعة والصحة والبيئة والسيد مظهر محمد صالح مستشار رئيس الوزراء الاقتصادي وعدد من وكلاء الوزارات والمستشارين والأكاديميين ومنظمات المجتمع المدني. اقيمت فعاليات الورشة على قاعة كلكامش بفندق بابل - بغداد ولمدة يومين اعتباراً من 4-5 تشرين الثاني 2022 وتحت عنوان ضمأ العراق.

 وهي الورشة الاولى في سلسلة ورش عمل لغرض الاعداد للمؤتمر الدولي الذي سيعقد في بغداد خلال شهر نيسان وسيكون لمركزنا شراكة علمية فاعلة في ورش العمل وفي الإعداد والمساهمة لهذا المؤتمر .

نتمنى ان تسهم هذه الورشة والورش القادمة والمؤتمر الدولي الذي سيعقد لاحقاً في ايجاد بعض الحلول التي تسهم في تخفيف وايجاد حلولاً واقعية لمعالجة شحة المياه والجفاف.

نسال الله ان يمن على العراق واهله بالأمن والامان وان تنتهي هذه الازمة سريعا وان يشملنا برحمته ونسأله التوفيق للجميع وان يبارك بكل جهد خير يبذل لخدمة العراق.

 

 
عدد المشاهدات : 252