كلية القانون والعلوم السياسية \ تلفت عناية طلبتها وتهيب بعدم الانسياق خلف الاصوات التي تريد النيل من جامعة الانبار

 

اشارت المادة " السابعة " من الدستور العراقي الدائم لسنة 2005 الفقرة أولاً:- يحظر كل كيانٍ أو نهجٍ يتبنى العنصرية أو الإرهاب أو التكفير أو التطهير الطائفي، أو يحرض أو يمهد أو يمجد أو يروج أو يبرر له، وبخاصة البعث الصدامي في العراق ورموزه، وتحت أي مسمىً كان، ولا يجوز أن يكون ذلك ضمن التعددية السياسية في العراق، وينظم ذلك بقانون "

وبذلك تهيب عمادة كلية القانون والعلوم السياسية ؛ طلبتنا الأعزاء ان يفوّتواْ الفرصة على كل من يحاول ان يصطاد بالماء العكر ، وعدم الانسياق وراء الاخبار التي تحاول النيل من جامعة الأنبار .

جامعة الأنبار وقفت كجبلٍ أشم في وجه الإرهاب ورفعت سلاح " القلم " و " العلم " لتتشاطر مع قوّاتنا الأمنية الأبطال شرف الذود عن محافظتنا الغرّاء .
ففي الوقت الذي ضحّت قواتنا الأمنية في سوح الوغى ؛ كانت الجامعة تقاتل في سوح العلم والمعرفة ؛ فكانت النتيجة نصراً عسكريّاً مؤزراً لقواتنا الأمنية الأبطال ونصراً فكرياً وعلميّاً لجامعتنا العزيزة .
وبذلك تشدد كلية القانون والعلوم السياسية ؛ على ان الجامعة موسسة اكاديمية مستقلة عن الانتماءات أيّاً كان شكلها او مرجعيتها .
وعلى أثر الهجمة التي تتعرض لها جامعتنا الصابرة بين الحين والآخر ؛ عقد مجلس جامعة الأنبار جلسة طارئة اليوم الثلاثاء ، وبذلك فإن مجلس الجامعة شديد وحريص كل الحرص على سمعة الجامعة بطلابها بموظفيها بأساتذتها بعامليها وستتخذ كل الاجراءات القانونية ضد كل من يحاول تشويه الصورة البهية لهذه الجامعة .

 

 


شعبة الاعلام / كلية القانون والعلوم السياسية