اجتماع مع السيد رئيس الجامعة

 

 

السيد رئيس الجامعة يعقدُ اجتماعاً مشتركاً مع الهيئة التدريسية لقسم العلوم السياسية ورئيس واعضاء مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة .

 

ترأس السيد رئيس جامعة الانبار ا.د المهندس خالد بتال النجم اجتماعاً مشتركاً ضم السيد عميد كلية القانون والعلوم السياسية واعضاء الهيئة التدريسية لقسم العلوم السياسية مع السيد مدير مركز الدراسات الاستراتيجية و السادة مسؤولي الاقسام البحثية في المركز .

وجرى خلال اللقاء التركيز على فتح افاق التعاون والتنسيق بين قسم العلوم السياسية ومركز الدراسات الاستراتيجية لتبني مشاريع بحثية وتبادل كافة الخبرات العلمية للمساهمة في تطوير العمل المشترك والارتقاء بالواقع البحثي في الجامعة .

هذا وقد اشار السيد رئيس الجامعة الى ان الجامعة تعمل على تنمية وتطوير آليات العمل المشترك بين قسم العلوم السياسية ومركز الدراسات الاستراتيجية ، مشيراً الى اننا نعمل ضمن اطار التكامل المعرفي بين جميع الاقسام العلمية والمراكز البحثية في الجامعة .

وفي ذات الاطار تدعو جامعة الانبار جميع الباحثين والمهتمين بالنشاط البحثي من دخل وخارج الجامعة للتواصل مع مركز الدراسات الاستراتيجية و عمادة كلية القانون والعلوم السياسية لتقديم كافة الاستشارات والمعلومات المتعلقة بالجانب البحثي خاصة بالبحوث والدراسات السياسية والقانونية والاستراتيجية .