محفل ثقافي الكتروني

محفل ثقافي الكتروني

 محفل ثقافي الكتروني

اقامت كلية القانون والعلوم السياسية/ جامعة الانبار محفل ثقافي الكتروني لخريجي كليتنا للعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ ، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الاربعاء الموافق ١٤/ ١٠/ ٢٠٢٠ وذلك عن طريق منصة  google meet

. حيث تضمن المحفل عدة فقرات منها :

- افتتاح المحفل بتلاوة بعض ايات القراءن الكريم.

- هنئ الدكتور (نوفل مشرف حردان) رئيس قسم القانون خريجي كليتنا ولكلا القسمين القانون والعلوم السياسية متمنياً لهم الموفقية في حياتهم العملية والعلمية. 

- كلمة السيد رئيس قسم العلوم السياسية والتي القيت من قبل الدكتور (مهند حميد مهيدي )نيابة عن الدكتور (عماد رزيك عمر)رئيس قسم العلوم السياسية . حيث اكد ان للخريجين الدور الفاعل في بناء مستقبل الدولة والمحافظة، على الرغم من كل التحديات التي يواجهونها.

- كلمة الدكتور (رعد فجر فتيح ) اذ اثنى على جهد الخريجين اثناء فترة الدراسة الجامعية واضاف لهم بعض النصائح والتوجيهات التي تزيد من رفعت قدراتهم العلمية والعملية.

- وكذلك تضمن المحفل كلمات شكر وثناء من قبل الطالبين زياد خلف اسماعيل والطالب حارث حمد موسى.

- كما تضمن المحفل مسابقة ثقافية بين خريجي قسم القانون و قسم العلوم السياسية والتي انتهت بتفوق خريجي قسم العلوم السياسية.

وفي نهاية المحفل شكر الجميع الجهود المبذولة من قبل كل من عمادة وتدريسي الكلية وكذلك جهود الطلاب اثناء هذا العام الدراسي وما تخلله من ظروف حرجة ولكن تم تجاوزها بتكاتف جهود الجميع.

نتمنى للجميع الخريجين التوفيق وان يكون لهم المستقبل الزاهر.