تبليغات مهمة لطلبة الدراسات العليا

تبليغات مهمة لطلبة الدراسات العليا

  

1. على طلبة الدراسات العليا في كليتنا اعتماد دليل كتابة الرسائل والاطاريح  للتخصصات الانسانية المرفق طيا مرفق (1)... وبخلاف لا يتم استلام رسائلهم من القسم المعني.

2. تعتمد  استمارة الرصانة المرفقة مرفق (2) لبحوث طلبة الدراسات العليا اعتبارا من    16/7/2023 ولا يتم احتساب درجات المناقشة الا بعد تثبيت الرصانة من قسم شؤون الدراسات العليا بكتاب رسمي  علما ان الاستمارة ترفق مع كل بحث يبدأ ارسال البحوث لقسم الدراسات العليا اعتبارا من 16/7/2023  وتعتمد كتب الرصانة لتحديد درجات المناقشة اعتبارا من 1/8/2023

3. على طلبة الدراسات العليا عند تسليم رسائلهم يجب ان يكون ملخص الرسالة باللغة الانكليزية مختوما بختم المكتب الاستشاري للغات والترجمة في جامعتنا حسب كتاب الجامعة المرفق (مرفق 3) وبخلافه يرفض تسلم الرسالة من القسم المعني.

4. على طلبة الدراسات العليا السنة البحثية ممن استوفى التمديدين الاول والثاني في القسمين القانون والسياسة و الانتباه لمرور والوقت حيث تنتهي مدتهم بانتهاء مدة التمديد الثاني ويتحمل الطالب كافة التبعات القانونية لترقين القيد وعدم تسليم الرسالة بسبب فوات المدد.

5. على طلبة السنة البحثية الحالية في قسمي القانون والعلوم السياسية ممن لم يسلموا رسائلهم  الاسراع بتقديم طلبات التمديد الاول في القسم العلمي ويتحمل المتخلف كافة التبعات القانونية عندم عدم تقديم طلب التمديد.. ومن ضمنهم الطالبين العائدين لمقاعد الدراسة في قسم العلوم السياسية ( دعاء، و محمد جمعة) حيث ستكون مدتهما من التمديدات القانونية ويكون التمديد الاول اجباريا...

 

المرفق رقم 1  دليل كتابة الرسائل والاطاريح  للتخصصات الانسانية

المرفق رقم 2  استمارة الرصانة

المرفق رقم 3  كتاب الجامعة