زيارة رئيس الجامعة الى كلية الصيدلة

زيارة رئيس الجامعة الى كلية الصيدلة

 

زار السيد رئيس جامعة الانبار الاستاذ الدكتور (مشتاق طالب الندا) المحترم هذا اليوم الخميس الموافق 12/8/2021 كليتنا المعطاء بفروعها العلمية كافة. وكان في إستقباله الأستاذ الدكتور (زينة محمد السبتي) عميد الكلية بالإضافة الى معاوني العميد للشؤون العلمية والشؤون الإدارية، إذ تفقد سيادته القاعات الامتحانية في الكلية حرصاً منه على سير الامتحانات الحضورية في ظل أزمة جائحة كورونا واستفسر السيد رئيس الجامعة من الطلبة عن سير الامتحان وطبيعة الأسئلة، حيث أبدى جميعهم ارتياحهم لأجواء الامتحان وإعجابهم بإجراءات الوقاية والتباعد التي إتبعتها الكلية من أجل ضمان سلامة جميع الطلبة في أثناء تأديتهم الامتحان وبعد خروجهم من القاعات الامتحانية.

وقد أثنى رئيس الجامعة على جهود عمادة الكلية وطلبتها في الالتزام بالإجراءات والقواعد الصحية المتبعة لإنجاح الامتحانات الحضورية وكذلك التزامهم بالزي الموحد، وكذلك تدعيم مقومات العملية التعليمية في العراق مؤكداً أن الطلبة حريصون على تحصيل المعرفة وقادرون على تذليل التحديات في ضوء قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية. 

وقد اشاد السيد رئيس الجامعة بالجهود الكبيرة التي بذلتها الكلية بعمادتها وفروعها ومنتسبيها كافة لما لمسه من جهود عظيمة وتنظيم ٍ دقيق حاثهم على الاستمرار في بذل هذا العطاء وداعياً للجميع بالتوفيق والسداد.

.