زيارات مدرسية لكلية الصيدلة في جامعة الأنبار

زيارات مدرسية لكلية الصيدلة في جامعة الأنبار

  

 

ضمن إطار التعاون العلمي بين كلية الصيدلة في جامعة الأنبار وباقي مؤسسات الدولة، نظمت كلية الصيدلة هذا الأسبوع وللفترة من 29-31/آذار 2022 زيارات علمية لفروع ومختبرات الكلية لتدريسيي وطلبة كل من (ثانوية المتميزين ، ثانوية المتميزات, ثانوية العلا للبنات).

هذا وقد استقبلت الأستاذ الدكتورة (زينة محمد السبتي) عميد كلية الصيدلة ومعاون العميد للشؤون العلمية (أ.م.د أثير خلف زغير) و (أ.م.د أسراء عدنان عبدالجليل) معاون العميد للشؤون الإدارية إدارة وتدريسيو وطلبة المدارس مرحبين بهم وبهذا التعاون العلمي لفائدة الطلبة وتُشجيعهم على المثابرة وبذل المزيد من الجهود لنيل افضل الدرجات العلمية.

 إبتداءً، تفضلت عميد الكلية الأستاذ الدكتورة (زينة محمد السبتي) بإلقاء محاضرة علمية مبيناً أهمية مثل هكذا زيارات علمية ووقعها الإيجابي على التلاميذ، كما وشملت الزيارة فروع الكلية العلمية والقاعات الدراسية والمختبرات العلمية وتم شرح الية عمل المختبرات للطلبة وأجراء بعض التجارب العلمية.

وبدورها عبّرت إدارات المدراس عن شكرها وامتنانها لعمادة الكلية نظراً للتسهيلات الجمّة التي قُدمت من أجل إقامة وإنجاح هذه الزيارات العلمية التي اختتمت بالتقاط الصور التذكارية.