زيارة السيد رئيس جامعة الأنبار الى كلية الصيدلة

زيارة السيد رئيس جامعة الأنبار الى كلية الصيدلة

زار السيد رئيس جامعة الأنبار الاستاذ الدكتور (مشتاق طالب صالح الندا) برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور (أثير أنور شريف) والسيد مدير قسم الاعمار والمشاريع كلية الصيدلة وكان في استقباله عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور (أثير خلف زغير) والأستاذ الدكتور (جاسم حمادي حسن) معاون العميد للشؤون العلمية والأستاذ المساعد الدكتورة (اسراء عدنان عبدالجليل) معاون العميد للشؤون الأدارية.

 حيث تفقد السيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له اروقة وفروع الكلية واطلع على الية العمل الاداري وسير الجوانب العلمية، واطلع على سير العمل والتقدم الحاصل في جميع مفاصل الكلية.

كما وتفقد سيادته يرافقه عميد الكلية ومعاونيه أعمال تخطيط الموقع لمبنى البيت الحيواني والمختبرات ومبنى القاعات الدراسية وقد وجه سيادته بمتابعة موقف المشروعين مع الجهات الممولة والمباشرة فور ورود التخصيصات المالية على ان تكون الأعمال مصحوبة بأعمال تخطيط الموقع وبما يضمن تحقيق وتنفيذ المباني بأعلى المواصفات وتوزيع المباني بما يضمن تخطيط امثل للموقع ويحقق التوازن الامثل مع المساحات الخضراء تحقيقا لمتطلبات الاستدامة.

من جهته قدم عميد الكلية شرحاً مفصلا عن الخطط العلمية والعمرانية التي تسعى عمادة الكلية لتنفيذها. وتأتي هذه الزيارة ضمن الجولات الميدانية التي يقوم بها السيد رئيس الجامعة الى تشكيلات الجامعة للاطلاع على آلية عمل التشكيلات واهم الانجازات التي حققتها في المواضيع العلمية والادارية والخدمية وغيرها من الأمور التي من شأنها النهوض والارتقاء بواقع الكلية.

   

 وفي ختام الزيارة قدمت عمادة الكلية الشكر والتقدير للسيد رئيس الجامعة على زيارته الكريمة واهتمامه العالي وحرصه الكبير على تطوير الجامعة وتشكيلاتها.