شعبة الموارد البشرية

تعتبر شعبة الموارد البشرية من الشعب المهمة في الكلية وترتبط بالسيد معاون العميد للشؤون الإدارية، تعنى بجميع الأمور الإدارية الخاصة بالكلية.

تتكون الشعبة الإدارية وحسب الهيكل التنظيمي لكلية طب الاسنان  / جامعة الانبار من الوحدات التالية:

 -1وحدة الصادر والوارد:

وتعنى بعملية إصدار الكتب الرسمية الخاصة بمخاطبات الكلية الرسمية مع الجهات الأخرى فضلاً عن عملية استلام البريد الرسمي للكلية من الجامعات والجهات الأخرى وتدوينه في سجل رسمي تمهيداً لتوزيعه على أقسام وشعب ووحدات الكلية بعد إطلاع أدارة الكلية عليه وتوجيهه حسب الاختصاص.

 -2وحدة الموارد البشرية:

انجاز كافة معاملات الموظفين من اعضاء الهيئة التدريسية والموظفين ومتابعة الملاك الوظيفي وتحديثه بحسب المتغيرات التي تطرأ عليه.

انجاز الامور الادارية كافة والخاصة بالمخاطبات الرسمية مع الجهات الاخرى والعمل كقناة وصل بين الكلية بمختلف اقسامها وشعبها ووحداتها مع الجامعات الاخرى ومؤسسات الدولة المختلفة، وادارة البريد الداخلي والخارجي وتنظيمه.

 متابعة صحة صدور الوثائق والشهادات الدراسية للمنتسبين والمعينين الجدد.

-3 وحدة التقاعد :

تتولى تنظيم المعاملات التقاعدية الخاصة بمنتسبي كليتنا وارسالها الى شعبة التقاعد في جامعة الانبار كما تتولى مهمة عملية حفظ الاوامر الجامعية الخاصة بالموظفين في ملفاتهم الشخصية كما تقوم بتهيئة دفاتر الاجازات الاعتيادية الخاصة بموظفين الرئاسة كما توكل اليها انجاز معاملات التقاعد وتجهيز دفتر الخدمة التقاعدية الخاص بالجانب الاداري وكذلك تنظيم خلاصات الخدمة للموظفين لأغراض متعددة.

 -4وحدة الارشيف والارشفة الالكترونية :

 تقوم هذه الوحدة بحفظ الاوامر الجامعية واوليات الاوامر الجامعية والمخاطبات الرسمية الواردة والصادرة من والى مختلف الوزارات والكليات والجهات المختلفة بطريقة حديثة يسهل من خلالها الحصول عليها بسهولة تامة عند الحاجه اليها.