عميد كلية الهندسة يتفقد أحوال طلبة الأقسام الداخلية مساءا

عميد كلية الهندسة يتفقد أحوال طلبة الأقسام الداخلية مساءا

 

عميد كلية الهندسة يتفقد أحوال طلبة الأقسام الداخلية مساءا

 

تفقد السيد عميد كلية الهندسة /جامعة الأنبار         أ . م . د أمير عبد الرحمن هلال أحوال طلبة الكلية الساكنين في الأقسام الداخلية خلال زيارته لهم مساء يوم الأربعاء الموافق 16/1/2019 يرافقه   أ . م . د أكرم شاكر محمود رئيس قسم الهندسية المدنية .

 

إطلع سيادته خلال جولته في الشقق والغرف على مستوى الخدمات المقدمة إليهم ،،، وإستمع خلال جلساته بعدد من الغرف مع الطلبة لأحتياجاتهم ومقترحاتهم والمشاكل إن وجدت ،،، وتبادل الحديث معهم قائلا" إن أقوى العلاقات هي التي تعيشها مع أشخاص لم تكن تعرفهم من قبل ولم تربطك معهم صلة قرابة كالحالة التي أنتم فيها في القسم الداخلي أكثركم من مناطق ومدن ومحافظات مختلفة نراكم ونلمس فيكم والحمد لله المحبة وروح الأخاء والأنسجام والتعاون وهذا ما أكده مسؤولي الأرشاد التربوي والأداري في القسم  ،،، والى طلبة المحافظات خص بهم الحديث وقال لا تشعروا بالغربة لأنكم بين أهلكم وإخوتكم معززين مكرمين وواجب علينا ضيافتكم وتقديم كل المساعدة والعون لكم ،،، وعن الأمتحانات حث الجميع على بذل مزيد من الجهد والتركيز خلال المراجعة متمنيا" بالوقت نفسه التوفيق والنجاح للجمبع .

 

وقدم السيد العميد شكره وتقدير للسادة مشرف الأرشاد التربوي والمسؤول الأداري للقسم لتعاونهم ومساعدتهم في تذليل العقبات أمام الطلبة .

 

هذا ورافق السيد العميد في جولته المسائية الدكتور معنى وليد ناجي أمين مجلس الكلية - التدريسي في قسم الهندسة الكهربائية  ومدير الأعلام والعلاقات العامة في الكلية .