طالبات أعداية العلا للبنات في رحاب كلية الهندسة

طالبات أعداية العلا للبنات في رحاب كلية الهندسة

 

طالبات أعداية العلا للبنات في رحاب كلية الهندسة

 

تنفيذا" لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حول ضرورة إدماج وتوسيع مدارك الطلبة والتعرف عن قرب للأجواء والدراسة الجامعية .

أستقبلت كلية الهندسة - جامعة الأنبار بعد الحصول على الموافقات الرسمية الخميس الموافق 4/4/2019 طالبات الصف ( الخامس والسادس ) تطبيقي أعدادية العلا للبنات برفقة الست أنعام حمد حسن المشرفة على الطالبات .

 

رحب السيد عميد الكلية أ . م . د أمير عبد الرحمن هلال خلال لقائه بالطالبات الذي حضره مدير شعبة الأعلام والعلاقات العامة ومسؤولة النشاطات الطلابية في قسم الهندسة المدنية ، متمنيا" لهن زيارة موفقة وناجحة ، معربا" بالوقت نفسه عن أرتياحه لهذه الزيارات لما لها من أثر وأهمية في توسيع أفكار الطلبة والطالبات من خلال الأطلاع عن قرب عن طبيعة الدوام والدراسة في الكليات .

قدم السيد العميد بعد ذلك شرحا" مفصلا" عن الكلية وأقسامها العلمية وطبيعة ومناهج الدراسة في كل قسم والشهادات والأختصاصات التي يحصل عليها المتخرج من الكلية سواء في الدراسات الأولية أو الدراسات العليا .

 

تجولن بعدها الطالبات والست المشرفة برفقة المهندسة هديل صالح سليمان مسؤولة النشاطات الطلابية في قسم الهندسة المدنية  في عدد من المختبرات العلمية وإطلعن على بعض التجارب التي يجريها طلبة الكلية خلال التدريب أو الدرس العملي .