حلقة نقاشية يقيمها قسم هندسة السدود والموارد المائية

حلقة نقاشية يقيمها قسم هندسة السدود والموارد المائية

 

أقام قسم هندسة السدود والموارد المائية - كلية الهندسة - جامعة الأنبار وضمن النشاطات العلمية للعام الدراسي 2019/2020 حلقة نقاشية علمية ( سيمنار) مخصصة لعرض ومناقشة المؤلفات والبحوث المقدمة من قبل الأستاذ المساعد الدكتور خميس نبع صايل التدريسي في القسم لغرض الترقية العلمية الى مرتبة الأستاذية ، والتي جرت الخميس الموافق 16/7/2020عبر الدائرة الألكترونية المغلقة بأستخدام تقنيةGoogle Meet .

حيث كُلفَ أ . م . د جمعه عواد الصميدعي رئيس القسم  بأدارة الحلقة النقاشية التي حضرها السادة عميد الكلية أ . م . د أمير عبد الرحمن هلال ومدير شعبة شؤون الترقيات العلمية في الجامعة أ . د رسمي محمد حمد ورئيس لجنة الترقيات العلمية في الكلية أ . د عبد القادر إسماعيل الحديثي والسادة أعضاء لجنة الترقيات في الكلية بالأضافة الى أعضاء اللجنة العلمية وعدد من التدريسين في القسم

.

تضمنت الحلقة النقاشية عرضاً ملخصاً للمؤلفات والبحوث المقدمة للترقية العلمية من قبل التدريسي مثل تطبيقات الأستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية في الموارد المائية .

في نهاية العرض طرحت اللجنة عدد من الأسئلة على الباحث في ما يتعلق بتطبيقات الأستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية بهندسة السدود والموارد المائية ، والتي بدورها قدمت شكرها وتقديرها للباحث وأثنت على جهوده في طريقة الأعداد والعرض .