كلية الهندسة تشارك احتفالات الجامعة بمناسبة الذكرى 34 لتأسيس جامعة الأنبار، تخرج دفعة تعلُمنا هَدفُنا

 

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم أ.د نبيل كاظم عبد الصاحب وبإشراف السيد رئيس جامعة الانبار أ.د مشتاق طالب صالح الندا المحترم وبحضور معالي وزير التخطيط ومعالي وزير التربية وممثل عن معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعدد كبير من رؤساء الجامعات العراقية والسيد محافظ الأنبار والقيادات الامنية وعدد من مدراء الدوائر في المحافظة، أقامت جامعة الأنبار وعلى قاعة الشهداء في الموقع الجامعي احتفالها السنوي لتخريج الدورة الحادية والثلاثين لطلبتها دورة:

 تعلُمنا هَدفُنا

 للعام الدراسي 2020-2021 إذ شهدت القاعة دخولاً منظماً لكراديس الطلبة المتخرجين فضلاً عن دخول تدريسيي الجامعة وكذلك أعضاء مجلس جامعة الأنبار.

بدأت مراسيم الحفل بعزف النشيد الوطني العراقي وتلاوة آيٍ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق ثم عرض فلم وثائقي يحكي تاريخ الجامعة وتطورها من إنتاج قسم الأعلام والعلاقات العامة.

 

 وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الطلبة الأوائل من قبل السيد رئيس الجامعة ورؤساء الجامعات العراقية الأخرى.

 توجه بعدها السيد رئيس الجامعة والسادة الضيوف لافتتاح معرض النتاجات العلمية الأول لكليات ومراكز الجامعة في الأمانة العامة للمكتبة المركزية والذي تضمن نماذج من البحوث العلمية وبراءات الاختراع والمشاريع البحثية المبتكرة والبوسترات والنتاجات العلمية للطلبة ومنتسبي الجامعة وعدد من الكتب العلمية لاختصاصات مختلفة. كما وشاركت كليتنا في هذا المعرض العلمي والذي ضم نتاجات علمية بحثية ومشاريع تخرج للطلبة. وقد حظي جناح الكلية بأعجاب السادة الضيوف الزائرين من خلال عرض براءات الاختراع والأجهزة الهندسية المختلفة إضافة الى مستوى الترتيب والتنظيم الذي اتسم به الجناح.

نبارك لكليتنا ولجامعتنا هذا الكرنفال الرائع ولطلبتنا الخريجين الأعزاء فرحتهم بالتخرج.