الجلسة التاسعة لمجلس الجامعة

الجلسة التاسعة لمجلس الجامعة

 مجلس جامعة الانبار يعقد جلسته التاسعة للعام الدراسي الحالي

على بركة الله تعالى عقد مجلس الجامعة جلسته التاسعة للعام الدراسي اليوم الخميس الموافق 7/ 5 / 2020 برئاسة السيد رئيس الجامعة أ.د. خالد بتال النجم وبحضور السادة الأعضاء جميعاً..

في بداية الاجتماع قدم السادة أعضاء مجلس الجامعة تهانيهم للسيد رئيس الجامعة أ.د. خالد بتال النجم بمناسبة تسنمه مهام منصب وزير التخطيط وابتهلوا إلى الله تعالى أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه الخير لبلدنا العزيز.

من جانبه شكر السيد رئيس الجامعة السادة الحضور على كلماتهم الطيبة ومشاعرهم الصادقة، وأوصاهم بمواصلة المسيرة العلمية على وفق الخطة الاستراتيجية التي تم إقرارها والبدء بالسير ع وصلت الجامعة إلى ما هي عليه، من جامعة نازحة إلى جامعة تربعت في المراكز المتقدمة بعدها القى سيادته كلمة بالمناسبة وجهها لمنتسبي الجامعة ثمن فيها حرصهم وتفانيهم وجهودهم المبذولة في سبيل ان تصل الجامعة إلى مصاف الجامعات المتقدمة في المنطقة .

بعد ذلك استعرض السادة المجتمعون القضايا المدرجة على جدول أعمال الجلسة واتخذ فيها التوصيات والقرارات المناسبة، وشهدت الجلسة منح ثمانية من تدريسيي الجامعة لقب الأستاذية. وختمت هذه الجلسة المميزة بالتقاط صورة رسمية لمجلس الجامعة يتوسطهم السيد رئيس الجامعة المحترم كما تم التقاط صور تذكارية بهذه المناسبة.