اعلان هام

اعلان هام

 الى الطلبة المقبولين في كلية العلوم الاسلامية للعام الدراسي 2020-2021

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

نبارك لكم قبولكم في الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) للعام الدراسي 2020/2021, ونتمنى لكم الموفقية والنجاح في مسيرتكم العلمية, ونعلن لكم الاوامر الجامعية الخاصة بقبولكم, في الروابط المذكورة في ادناه ونود التنويه إلى الأمور الآتية:

- مراجعة كلية العلوم الاسلامية/ الدراسات العليا؛ لغرض استلام نسخة من الأمر الجامعي بالقبول والأمر الإداري بالقبول, واستكمال إجراءات فتح ملف القبول بالدراسات العليا بواقع 3 نسخ: (1 نسخة أصلية و2 نسخة ملون), مع قرص يتضمن الملف كاملاً.

- على جميع الطلبة الموظفين أخذ نسخة من الأمر الجامعي, ومراجعة دوائرهم لغرض الحصول على الإجازة الدراسية وبمدة اقصاها 60 يوماً من تاريخ الأمر الجامعي بالقبول.

 

- اجراء (التعهد القانوني من قسم القانونية في رئاسة الجامعة, والتصريح الأمني من قسم التصاريح الأمنية في رئاسة الجامعة, واستكمال استمارة المساءلة والعدالة للمشمولين بها لمن هم مواليد 1988 وما قبلها) مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية الاصلية مع صورة شخصية في موعد أقصاه 5/11/2020.

 

- على الطلبة المقبولين على قناة النفقة الخاصة مراجعة مصرف الرشيد فرع الجامعة حصراً الكائن في (بداية شارع البريد/ مجاور محطة وقود السينما) لدفع الأجور الدراسية الخاصة بالتخصصات الإنسانية, والمحددة من الوزارة بما يأتي:

الماجستير: 1500000 مليون خمسمائة ألف دينار عراقي فقط.

الدكتوراه: 1875000 مليون وثمانمائة وخمسون ألف دينار عراقي فقط.

المرقنة قيودهم وتمت إعادتهم إلى مقاعد الدراسة: تخفيض 25% من الأجور المذكورة في أعلاه. (الماجستير: 1125000, الدكتوراه: 1406250).

ويتعذر استلام الصك عند التسديد في فرع آخر, وعلى الطالب تسليم الصك (النسخة الأصلية) إلى وحدة حسابات الكلية لغرض استلام وصل التسديد الرسمي (يتم الاحتفاظ بالوصل الأصلي (اللون الابيض) لدى الطالب).

 

- استكمال إجراءات المباشرة في الاقسام العلمية اعتباراً من يوم الاحد الموافق 1/11/2020. 

 

- المباشرة تستلزم الحضور الشخصي للطالب/ للطالبة, ولا نقبل ان يحضر شخص نيابة عن الطالب/ الطالبة ولأي سبب كان,وتسديد مبلغ المباشرة (10) عشرة آلاف دينار عراقي يسلّم للقسم العلمي لغرض توحيدها وارسالها بقائمة الى حسابات الكلية.

 

- استكمال إجراءات صرف هوية الطالب واكمال المعلومات المطلوبة وتوقيعها من قبلكم وختمها بختم القسم العلمي, وارفاق صورة حديثة (خلفية بيضاء), ومبلغ (5) خمسة الاف دينار فقط, من ثم توضع في ظرف يكتب عليه اسم الطالب/ الطالبة والقسم والمرحلة (ماجستير/ دكتوراه).. وتسليمها لرئاسة القسم.

 

 

ا.م.د. اثير طارق نعمان الجباري

معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة

تحميل

تحميل

تحميل