السيد رئيس الجامعة يكرّم الحاصلين على الشهادات العليا داخل العراق في كليتنا

السيد رئيس الجامعة يكرّم الحاصلين على الشهادات العليا داخل العراق في كليتنا

كرّم الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا رئيس جامعة الأنبار اليوم الأربعاء الموافق : 14/4/2021 كوكبة من تدريسيي الكلية الحاصلين على شهادات الماجستير والدكتوراه من داخل العراق بكتاب شكر وتقدير بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية و مدير قسم شؤون الدراسات العليا وقسم الإعلام و العلاقات العامة .

وثمن السيد رئيس الجامعة الجهود التي بذلها طلبة الدراسات العليا للحصول على شهادتي الماجستير والدكتوراه مقدماً شرحاً تفصيلياً عن أهمية البحث العلمي للطالب الذي يؤهله لعمل الكثير من البحوث العلمية أثناء وبعد دراسته الجامعية وكذلك تساعده على اكتساب المزيد من المعلومات والاطلاع على المراجع المفيدة في مجال تخصصه .

مشيراً إلى توظيف الإمكانيات العلمية لخدمة المسيرة العلمية ونقل الخبرات الأجنبية والاستفادة منها في المشاريع العلمية فيما يخص الحاصلين عليها .

مؤكداً أن الجامعة تسعى لرسم خطط واثقة للدخول في التصنيفات العالمية من خلال نشر البحوث التي تتميز بالرصانة العلمية في مجلات عالمية ذات معامل تاثير .

 

هذا وأكد السيد رئيس الجامعة على أهمية نشر البحوث في المجلات العلمية الرصينة فيما أشار إلى طموح جامعة الأنبار في خوض غمار الدخول ضمن التصنيفات الدولية والعالمية عن طريق وضع خطط استراتيجية بتوقيتات زمنية محددة للارتقاء بالواقع العلمي والأكاديمي داخل الجامعة .