جدول امتحانات الدور الثاني              النقل والاستضافة              تحديد موعد امتحانات الدور الثاني              ورشة عمل ( الجودة والإعتماد الأكاديمي ) تقيمها كلية الهندسة بالتعاون مع رئاسة الجامعة              ورشة عمل

 تفاصيل الخبر

زيارة علمية للمرحلة الرابعة لقسم الهندسة المدنية

2017-03-10

زيارة علمية للمرحلة الرابعة لقسم الهندسة المدنية


 

زيارة علمية للمرحلة الرابعة لقسم الهندسة المدنية الى قسم المعامل الانتاجية لشركة المعتصم للمقاولات العامة ............
تمت بحمد لله في يوم الاربعاء الموافق 8/3/2017 زيارة علمية لطلبة المرحلة الرابعة لقسم الهندسة المدنية وبمرافقة واشراف من قبل السادة (ا.م.د.أكرم شاكر محمود) و (د.شيلان محمود ) و (ا.شاهو محمود ) الى( موقع قسم المعامل الانتاجية التابع لشركة المعتصم للمقاولات العامة ..
واشتملت هذه الزيارة العلمية على العديد من الجوانب التي تخص انتاج الخرسانة الجاهزة وانشاء العتبات الخرسانية مسبقة الاجهاد .. وحيث قام مدير القسم ( الخبير المهندس محمد حمد عبد ) وبمرافقة معاونه ( الخبير المهندس علي صباح حنظل) توضيح وشرح كافة اجزاء المعمل لطلبتنا وخصوصا ما يهتم به طلبتنا في انتاج العتبات الخرسانية المسبقة الصب التي يستفاد منها في انشاء الجسور الخرسانية.. وايضا تم شرح للطلبة ما هية اجراءات انتاج الخرسانة الجاهزة من تقنية الخلاط المركزي.
وبهذا نثمن جميع الجهود التي قامت بها كلية الهندسة بدعم النشاطات اللاصفية التي لها مردود حسن وكبير لمعرفة العلمية للطلبة . ولا يسعنا الا ان تقدم بوافر الشكر لرئيس قسم المعامل الانتاجية لشركة المعتصم وكادره على المجهود الكبير الذي قاموا به .
 

 تعليقات الفيسبوك

 المزيد من الاخبار

 مشاركة في معرض دولي وميدالية ذهبية

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع كليتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 229

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم