استمرارا لبرنامج التنسيق بين كلية الطب - جامعة الانبار وكلية طب جامعة ستانفورد الامريكية

استمرارا لبرنامج التنسيق بين كلية الطب - جامعة الانبار وكلية طب جامعة ستانفورد الامريكية

 استمرارا لبرنامج التنسيق بين كلية الطب - جامعة الانبار وكلية طب جامعة ستانفورد الامريكية، استقبل الاستاذ الدكتور ذاكر محمد - عميد الكلية ممثل كلية ستانفورد الطبيب الاستشاري الدكتور اسامة نصار وذلك يوم الخميس 25/5/2023 وبحضور رئيس فريق التنسيق مع الكلية الدكتور عبدالسلام العاني و الدكتور وليد نصار والدكتور رائد العاني والدكتورة سوزان الحديثي و الدكتور عمر عجاج.

وعلى هامش الزيارة التقى السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا الضيف وابدى استعداده لدعم برنامج التنسيق وتذليل اي معوقات تحول دون تحقيق نتائج البرنامج الذي يعمل عليه الجانبين.
 
وتاتي هذه الزيارة كاحد خطوات البرنامج المشترك من خلال الزيارات المتبادلة بين الجانبين. كما ويتضمن البرنامج خطوات للتنسيق في الاستفادة من الخبرات الدولية للارتقاء بالبرنامج الاكاديمي والصحي الذي تقوم به كلية الطب في جامعة الانبار. علما ان كلية طب جامعة ستانفورد تعد واحدة من اعلى الكليات الطبية في التصنيف العالمي والتي تحتل المراتب بين الخامسة والسابعة على مستوى العالم. 
وابدى الضيف اعجابه بما تحققه الكلية من ارتقاء وتقدم في المستوى العلمي والذي جاء بعد زيارته لبعض منشات الكلية وقاعاتها التدريسية ومختبراتها التعليمية للدراسات الاولية والعليا. من جانب اخر شاركت كلية ستانفورد في المؤتمرين العلميين الدوليين الذي عقدته كلية طب الانبار للاعوام 2020 و 2023 (AIMCO-2020 & AIMCO-2022)