تكريم استاذ محال على التقاعد

تكريم استاذ محال على التقاعد

 

تكريم استاذ محال على التقاعد

 

استقبلت عمادة كلية الزراعة / جامعة الانبار والمتمثلة بالأستاذ الدكتور ادهام علي عبد المحترم الاستاذ الدكتور ياس خضير حمزة الحديثي بمناسبة احالته على التقاعد لبلوغه السن القانوني.

وقال عميد كليتنا انه يعجز اللسان على استحضار الكلمات للتعبير في هذا اليوم الذي نكرم فيه الاستاذ المحال على التقاعد الدكتور ياس خضير حمزة الحديثي، ومهما قلنا فذلك غير كاف للشهادة في حقه من خلق وتفان وإتقان للعمل وحضوره المستمر في المؤسسة الاكاديمية.

 واشاد بجهوده المبذولة خلال سنوات خدمته الطويلة في التدريس الجامعي، والإشراف على عدد من طلبة الدراسات العليا إضافة الى ترؤس وعضوية لجان مناقشات طلبة الدراسات العليا خلال مسيرته العلمية.

واكد  إن الدكتور ياس خضير حمزة الحديثي  كان استاذاً ومربياً فاضلاً من أساتذة كلية الزراعة وعرف بصدقه واخلاصه في العمل، وقدم خدمة جليلة خلال مسيرته التعليمية، ونتمنى كل التوفيق والنجاح الدائم والحياة الكريمة والزاخرة بالإنجازات والعطاء

 الى ذلك أثنى الدكتور ياس خضير حمزة الحديثي على جهود عمادة الكلية ورئاسة القسم  لاهتمامهم بالعلماء والأساتذة ممن خدموا الكلية طوال سنين مسيرتهم العلمية ودعا دوام الموفقية للجميع .

وفي ختام المقابلة قدم السيد عميد الكلية شهادة شكر وتقدير الى الدكتور ياس خضير حمزة الحديثي

اعلام كلية الزراعة / جامعة الانبار