امتحانات طلبة الدراسات العليا (الحضورية)

امتحانات طلبة الدراسات العليا (الحضورية)

 

على بركة الله انطلقت امتحانات طلبة الدراسات العليا (الحضورية) للفصل الدراسي الأول (الدور الأول) اليوم الاثنين الموافق 2021/3/15 ، وقد بلغ عدد الطلبة الممتحنين في كليتنا  مائة وتسع طالبا وطالبة لدراستي الماجستير الدكتوراه في جميع الاقسام العلمية، اجري الامتحان مع اتباع كل الإجراءات الصحية الصادرة عن هيئة الصحة والسلامة الوطنية ، من تباعد اجتماعي وارتداء للكمامات وتحضير للمواد المعقة في كل القاعات الامتحانية ، كما تم تهيئة قاعة خاصة للحالات الحرجة.

وقد تابع أ.د.ادهام علي عبد عميد الكلية المحترم  وبمعية المعاونين العلمي والإداري سير العملية الامتحانية ، والتقى سيادته بالطلبة وحثهم على الاجتهاد والتفوق والالتزام بالإجراءات الصحية ، من أجل الحفاظ على صحة الطلبة وسلامتهم.

كما زار الكلية  اليوم السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية  أ.د.مثنى محمد عواد المحترم، وقد رافقه خلال الزيارة د. معاذا هلال  مدير قسم شؤون الطلبة والتسجيل ، ود. عمر عبد الرحمن عضو اللجنة الوزراية للتعليم الالكتروني ، إذ اطلع سيادته على سير الامتحانات، والتقى سيادته بعدد من اعضاء اللجان الامتحانية  وشكر سيادته الكلية على توفيرها للمتطلبات اللازمة لنجاح العملية الامتحانية ، راجين الله سبحانه وتعالى الصحة والسلامة والنجاح لطلبتنا الأعزاء ..

اعلام كلية الزراعة / جامعة الانبار