اعلان عن مسابقة شركة هواوي في مهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2021

اعلان عن مسابقة شركة هواوي في مهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2021

 

أطلقت شركة هواوي للتكنولوجيا الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، مسابقة مهارات تقنية المعلومات والاتصالات لعام 2021 للوطن العربي. بهدف توفير الفرص المستقبلية لطلاب الجامعات المراحل (الثانية والثالثة والرابعة) وخريجي سنة 2021 وطلاب الماجستير والدكتوراه ضمن اختصاص الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى جانب تعزيز القدرة التنافسية للبلاد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمساهمة في تطوير المجتمع المحلي. حيث تأمل شركة هواوي في أن تنجح هذا العام في مبادرتها في تقديم برنامج شامل لتطوير مهارات الشباب وربطهم بسوق العمل وذلك لربط التعليم الأكاديمي باحتياجات سوق قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

حيث قدمت الشركة دعوة رسمية لجامعة الانبار بحث طلابها المشاركة في هذه المسابقة العالمية. على هذا الأساس تدعو جامعة الانبار طلابنا الأعزاء المشاركة في المسابقة عن طريق التسجيل في موقع الشركة  والتي ستقام عبر الإنترنت، وسيكون الاختبار التمهيدي يوم 15أكتوبر 2021.

 

تسعى جامعة الانبار الى مساندة طلابها للتقديم على هذه المنافسة وتضع كل امكانيتها العلمية والفنية لخدمة طلابها الأعزاء. وسيخضع الطلبة المشاركين في الجامعة التكنولوجية الى مقابلة مع مختصين في شركة هواوي لاختبار واختيار الطلبة في المسابقة؛ ومن خلال هذه المسابقة تقوم شركة هواوي بخلق منصة تعليمية إلكترونية لتدريب وتأهيل الطلبة على أحدث التقنيات مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية و5G ثم يتم اختبارهم لاختيار المتميزين.

 

وللاطلاع على كيفية التسجيل  (اضغط هنا)                                                                                                                                                                       

وللاطلاع على خطوات التسجيل  (اضغط هنا

 

وللاطلاع على دعوة شركة هواوي  (اضغط هنا)