أجتماع السيد العميد في قسم الكيمياء              استقبال الطلبة الجدد للعام الدراسي 2018-2019              محاضره في الترقيات العلمية              اعلان هام              دراسات عليا

 كلمة العميد
 

 

كلمة السيد العميد

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي علم بالقلم..علم الانسان ما لم يعلم.

تسير كليتنا بخطى واثقة نحو الجودة والتميز والابداع وتطوير منظومة التعليم في جامعتنا، لتكون منارا لاعداد المدرس المتألق علميا وفكريا وتربويا، ناجحا مواكبا لحركة التطور الفكري والعلمي والتكنولوجي الذي يحدث من حولنا، ليتمكن بدوره من تجسيد هذا التطور ونقله الى المجتمع لكونه حلقة الوصل الرئيسية لبناء جيل جديد قادر على بناء مجتمع متطور.

كما تسعى كليتنا ان تكون مركز للاشعاع الفكري وعنوانا للتقدم والرقي وذلك بوقفة مخلصة وشجاعة وصادقة من جميع منتسبيها بالعمل الدؤوب كعائلة واحدة من اجل اداء رسالتها في بناء المجتمع. وايضا الى استحداث وتطوير الخطط الدراسية واساليب التدريس بما يواكب مسيرة التنمية وحاجة المجتمع من خلال تحقيق برامج اعتماد الاكاديمي.

ستعمل كليتنا بحرص على توفير بيئة اكاديمية تتوافق مع تطلعات طلبتنا الاعزاء في التميز والابداع، وبث روح المسؤلية،  ايمانا من الجميع بان الطالب هو محور العملية التربوية والتعليمية، ولتحقيق هذا الهدف، تم وضع برامج حديثة واستراتيجية متطورة تعمل ضمن الاطر المقرة لمنظومة الجامعة والتي تحضى بمتابعة حثيثة ودعم مطلق من قبل السيد رئيس الجامعة.

تتكون الكلية من اربعة اقسام هي (الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، وعلوم الحياة) ترفد المجتمع بمدرسين اكفاء متميزين في عطائهم، توفر الكلية بكافة اقسامها دراسة الماجستير، وسوف نسعى لاستحداث دراسة الدكتوراه في جميع التخصصات التي يحتاجها المجتمع..ومن الله التوفيق. 

 

 

أ.د. عبد الرحمن سلمان جمعة

عميد كلية التربية للعلوم الصرفة

خريجي الكلية

القسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين


القسم
اللقب
الاسم


طلبة الكلية

القسم
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم