كلية الهندسة - جامعة الانبار تستقبل  لجنة من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي للاطلاع  فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الاعمال

كلية الهندسة - جامعة الانبار تستقبل لجنة من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي للاطلاع فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الاعمال

استقبلت كلية الهندسة - جامعة الانبار اليوم الاربعاء الموافق 15-11-2023   لجنة من وزارة التعليم وزارة التعليم العالي و البحث العلمي متمثلة بالسيد  د. علي تقي حسن المحترم، يرافقه السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ا.د. وسام هاشم خليل المحترم للاطلاع على فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الاعمال.

و قد قام باستقبالهم السيد عميد كلية الهندسة ا.د. امير عبد الرحمن هلال محترم والسيد معاون العميد للشؤون العلمية و الدراسات العليا ا.م.د محمد عبد احمد المحترم والسادة رؤساء الاقسام العلمية وعدد من التدريسيين.
وقد اجرت اللجنة جولة على معرض بوسترات مشاريع التخرج وماتم عرضه من فعاليات الطلبة في الاقسام العلمية، وتم  عرض اجهزة مصنعة لمختلف المجالات.
 
 
 
 وقد اشادت اللجنة  بالجهد والمثابرة التي يقوم بها الطلبة وشجع للمزيد من الاعمال والمشاريع العملية التي تلبي حاجة سوق العمل.