بحسب توجيهات رئاسة جامعة الانبار، مجلس كلية الهندسة يزور الأقسام الداخلية ويتفقد أحوال طلبة كليتنا فيها

بحسب توجيهات رئاسة جامعة الانبار، مجلس كلية الهندسة يزور الأقسام الداخلية ويتفقد أحوال طلبة كليتنا فيها

 

تفقد السيد عميد كلية الهندسة ا.د.  أمير عبد الرحمن هلال المحترم طلبة الأقسام الداخلية خلال زيارته لهم اليوم الاحد الموافق 31/12/2023 يرافقه السادة معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا  أ.م.د محمد عبد أحمد المحترم والسيد معاون العميد للشؤون الادارية م.د.احمد انيس احمد المحترم والسادة رؤساء الأقسام العلمية وذلك للوقوف على إحتياجاتهم ومتطلباتهم وتوفيرها لهم خلال فترة الأمتحانات.

 وخلال جولته في الأقسام الداخلية ولقائه بالطلبة إستمع السيد العميد الى مشاكلهم وإحتياجاتهم ووجه بتوفيرها وتذليل كافة الصعوبات التي تعترضهم بالتعاون والتنسيق مع مديرية الأقسام الداخلية في الجامعة . 
 
وقد حث السيد عميد الكلية الطلبة على الجد والأجتهاد والمثابرة خلال فترة الأمتحانات من أجل النجاح والتفوق ، مؤكداً بالوقت نفسه على الألتزام التام بالتوجيهات والتعليمات التي تصدر من رئاسة الجامعة عموماً ومن مديرية الأقسام الداخلية على وجه الخصوص .
 
 
 
 في ختام الزيارة أثنى السيد العميد على جهود مديرية الأقسام الداخلية وكافة العاملين فيها لما يقدمونه من خدمة لأبنائنا الطلبة ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد لخدمة جامعتنا وطلبتنا الأعزاء