رسالة السيد عميد الكلية الى طلبة الدراسات الأولية حول الامتحان النهائي

رسالة السيد عميد الكلية الى طلبة الدراسات الأولية حول الامتحان النهائي

 

رسالة السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ المساعد الدكتور أمير عبد الرحمن هلال الى طلبة الدراسات الأولية بمناسبة قرب الامتحانات النهائية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بعد نجاح تجربة الامتحانات الإلكترونية مع طلبة الدراسات العليا والطلبة المشمولين بالدور التكميلي وما تبقى من الكورس الأول للمرحلة الأولى، ها نحن نقترب من بدأ امتحانات الكورس الثاني للدراسة الأولية للعام الدراسي ٢٠١٩ - ٢٠٢٠

طلبتنا الأعزاء ... وأنتم تستعدون لأداء امتحاناتكم وفي ظل الظروف الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي يتعرض لها العالم أجمع وبلدنا العزيز من جراء تفشي جائحة كورونا، فإننا نسأل الله تعالى لكم ولعوائلكم الكريمة الصحة والسلامة وأن يوفقكم في مسعاكم ويكون النجاح حليفكم.

ما قدمته إدارة كليتكم وأقسامكم العلمية وما بذله أساتذتكم الأفاضل من جهد متميز ومثابرة طيبة فترة التعليم الإلكتروني ومروراً بأكمال إجراءات الامتحانات الإلكترونية ما هو إلا دليل على حرص كليتكم على المضي بدورها التعليمي والتربوي على أحسن وجه وصولاً للغاية المرجوة وهي إيصال العلم والمعرفة لكم على الرغم من استثنائية الظروف.

توكلوا على الله تعالى وقلوبنا معكم فأنتم مستقبل بلدنا العزيز ودعواتنا لكم دائماً بدوام التوفيق وأن تتكلل جهودكم ومثابرتكم خلال الفترة السابقة بالنجاح والتفوق لنفرح وتفرح عوائلكم الكريمة بكم.

لكم مني جميعاً أطيب التحايا وأجملها.