تكريم الفائزين بجائزة السيد رئيس الجامعة للأستاذ الأول في الجامعة للعام (2021)
2022-01-20

الخبر باللغة الانكليزية
تكريم الفائزين بجائزة السيد رئيس الجامعة للأستاذ الأول في الجامعة للعام (2021)

كرم السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح الندا التدريسيين الفائزين بجائزة رئيس الجامعة للأستاذ الأول في الجامعة للعام (2021)، وهما التدريسي في كلية الهندسة (أ.د. عبدالقادر إسماعيل عبدالوهاب) الفائز بجائزة السيد رئيس الجامعة للأستاذ الأول على التخصصات العلمية، والتدريسي في كلية الآداب (أ.د. محمد يحيى أحمد) الفائز بجائزة السيد رئيس الجامعة للأستاذ الأول على التخصصات الإنسانية. ووجه السيد رئيس الجامعة باستضافة التدريسيين المذكورين في الجلسة الخامسة لمجلس الجامعة التي عقدت صباح يوم الخميس الموافق (20 / 1 / 2022).

وقدم السيد رئيس الجامعة مباركته للتدريسيين الفائزين وتهنئته لهم موضحاً أن هذا الفوز وهذا التكريم جاء عن استحقاقهما، لما قدما من خدمات علمية وأكاديمية كبيرة للجامعة، وأكد على أن هذه الفوز يحتم عليهما بذل المزيد من العطاء العلمي، كما أوضح أن هذه الجائزة عامل تحفيز لأساتذة الجامعة للسعي الجاد نحو التميز وهذا من شأنه دفع عجلة التقدم في الجامعة وإبراز جهود تدريسييها المتميزين.

من جانبهما قدم التدريسيين المذكورين جزيل شكرهما للسيد رئيس الجامعة على هذا التكريم وعلى استضافتهما في مجلس الجامعة، مؤكدين على أن هذا الفوز سيكون دافعاً لهما للاستمرار بالبذل والعطاء والسعي في كل ما من شأنه أن يدفع عجلة التقدم والتطور في الجامعة.

 

 
عدد المشاهدات : 1992