رئيس جامعة الأنبار يزور سفارة جمهورية العراق والملحقية الثقافية في ماليزيا.
2024-02-23

الخبر باللغة الانكليزية
رئيس جامعة الأنبار يزور سفارة جمهورية العراق والملحقية الثقافية في ماليزيا.

زار السيد رئيس الجامعة أ.د. مشتاق طالب صالح الندا سفارة جمهورية العراق في العاصمة كوالالمبور لفتح آفاق التعاون العلمي والأكاديمي مع الجامعات الماليزية الرصينة وكان في استقباله القائم بالاعمال السيد محمد فالح حمود الذي عبر عن بالغ سعادته بهذه الزيارة مرحباً بالسيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له، وبارك خطوات الجامعة الحثيثة نحو التعاون العلمي والأكاديمي مع الجامعات العالمية والإقليمية الرصينة ومنها الجامعات الماليزية.

من جهته أوضح السيد رئيس الجامعة أن هذه الزيارة تأتي تحقيقاً للخطة الاستراتيجية للجامعة التي تهدف إلى تطوير الجامعة وجعلها في مصاف الجامعات المتقدمة إقليمياً وأكاديمياً. وفي ختام الزيارة قدم السيد رئيس الجامعة هدية الجامعة التذكارية للسيد القائم بالأعمال.

 

ثم توجه السيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له إلى مقر الملحقية الثقافية العراقية في كوالالمبور، وكان في استقبالهم الملحق الثقافي أ.م.د. أحلام نعمه لفتة التي عبرت عن ترحيبها الكبير بالسيد رئيس الجامعة والوفد المرافق له وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة التي تتوافق مع توجهات الملحقية  في ماليزيا.

من جهته اطلع السيد رئيس الجامعة على آلية عمل الملحقية في تسهيل إجراءات الطلبة العراقيين الذين يدرسون في الجامعات الماليزية، كما ناقش سيادته مع السيدة الملحق الثقافي الفرص التي توفرها الجامعات الماليزية الرصينة التي من  الممكن استثمارها من قبل جامعة الأنبار.

وفي الختام قدم السيد رئيس الجامعة شكره الى السيدة الملحق الثقافي والكادر العامل في الملحقية على جهودهم الكبيرة مقدماً لهم هدايا تذكارية بالمناسبة.

 
عدد المشاهدات : 2622