بوابة التدريسي
سلوى شكري شاكر حمود (مدرس)

دكتوراه في اللغة العربية
تدريسي
فروع العلوم الاساسية - طب الاسنان
salwa.shukri@uoanbar.edu.iq


معلومات عامة

 

سلوى شكري شاكر النعيمي 

مسلمة ، عراقية الجنسية 

تولد  العراق - الأنبار 1985

محل إقامة  /دولة العراق- محافظة الأنبار - مدينة الرمادي 

 

البحوث العلمية

- بحث منشور بعنوان (الفضاء الروائي أسلوبا لتحديث السرد في الرواية التأريخية المعاصرة، رضوى عاشور أنموذجا )، منشور في العدد12 لعام 2013 ، في مجلة جامعة الأنبار للغات والآداب  .

- بحث منشور بعنوان (المروى له وسيلة حداثية في الرواية التأريخية المعاصرة ،رضوى عاشور إنموذجا ) منشور في العدد 13 لعام 2014 في مجلة الأنبار للغات والآداب .

-بحث منشور بعنوان (الرواية التأريخية الخرافيةما بعد الحداثية ، بين التمثيل الواقعي والتأثيل التأريخي ، غيمة آمال أنموذجا) سنة النشر : 2022-08-26 الناشر : مجلة ميادين للدراسات في العلوم الإنسانية _الجزائر.

- بحث منشور بعنوان (تعدد الأصوات آلية من آليات الخطاب الحداثية في الرواية التأريخية المعاصرة ، رضوى عاشور إنموذجا) سنة النشر : 2022-09-30 الناشر : مجلة الدراسات المستدامة.

- بحث منشور بعنوان ( النصية بين وحدة الموضوع وأدوات الترابط النصي ، سورة النساء إنموذجا )، سنة النشر 2023 -8 -17 ،المجلد الخامس /العدد الثالث /ملحق 3ا/لناشر مجلة الدراسات المستدامة . 

 

المحاضرات العلمية


الشهادات الاكاديمية

  - حاصلة على شهادة الدكتوراه في اللغة العربية بالتخصص الدقيق نقد حديث من قسم اللغة العربية من كلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة الأنبار بالأطروحة الموسومة (حداثة السرد في الرواية التاريخية المعاصرة ، رضوى عاشور إنموذجا)، بمعدل عام جيد جدا عالي عام 2013 .

 - وحاصلة على شهادة الماجستير من كلية الآداب في الجامعة نفسها بتخصص دقيق الأسلوبية والبلاغة بالرسالة الموسومة (البنى الأسلوبية ، صحيح البخاري مائة حديث أنموذجا ) عام 2009.

- وحاصلة على بكلوريوس آداب في الجامعة نفسها عام 2006 .

الاشراف

 

 

اخرى