استمرار الامتحانات النهائية الإلكترونية في جامعة الأنبار
2021-03-29

الخبر باللغة الانكليزية
استمرار الامتحانات النهائية الإلكترونية في جامعة الأنبار

أدى طلبة (16) كلية من كليات الجامعة الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي (2020/ 2021) في هذا اليوم الاثنين الموافق (29 / 3 / 2021) وجرت الامتحانات كالعادة بانسيابية، ولم يتم تسجيل ملاحظات سلبية على سير الامتحانات الإلكترونية.

وشهد اليوم زيارة الفريق الإلكتروني الوزاري للجامعة حيث حقق الفريق زيارة إلكترونية، وكان في استقبالهم السيد رئيس الجامعة أ.د. مشتاق طالب الندا والسادة أعضاء غرفة العمليات المركزية لمتابعة الامتحانات في الجامعة، ورحب السيد رئيس الجامعة بالفريق الوزاري وقدم شكره الكبير لمعالي السيد الوزير وللسادة أعضاء الفريق الوزاري على جهودهم الكبيرة في متابعة الامتحانات الإلكترونية في الجامعات والتأكد من انتظامها.. بعد ذلك زار الفريق الإلكتروني برفقة السيد رئيس الجامعة بعض الكليات وتم تحقيق زيارات لبعض القاعات الامتحانية الإلكترونية على تطبيق الـ (Meet) للتأكد من سير الامتحانات وحسن إدارتها، ومن الكليات التي تمت زيارتها: كلية العلوم الإسلامية/ قسم الحديث وعلومه/ المرحلة الثانية، وكلية طب الأسنان/ المرحلة الرابعة، وكلية الإدارة والاقتصاد/ قسم المحاسبة/ المرحلة الرابعة.

واستمع الفريق لإيجاز قدمه السادة مراقبو القاعات الامتحانية للآليات المتبعة في إدارة الامتحانات والتأكد من هوية الطلبة الممتحنين والتطبيقات الإلكترونية المعتمدة في ذلك. كما تم التواصل مع بعض الطلبة للاستفسار منهم عن انطباعهم بخصوص الامتحانات الإلكترونية وطبيعة الأسئلة الامتحانية والاطلاع على ما قد يطرأ من المعوقات التي قد تعترض طريقهم في أداء الامتحانات، وكان انطباع الطلبة جيداً وأشادوا بجهود رئاسة الجامعة وعمادات الكليات ورئاسات الأقسام العلمية التي أبدت تعاوناً أبوياً كبيراً مع الطلبة وأظهرت تفهماً عالياً للوضع الإنساني الذي يمر به الطلبة.

 

وفي نهاية الزيارة قدم السادة أعضاء الفريق الإلكتروني الوزاري شكرهم للجامعة ممثلة برئاستها وعمادات كلياتها، وأعربوا عن إعجابهم الكبير بإجراءات الجامعة وحسن إدارة الامتحانات الإلكترونية فيها، وعبروا عن تثمينهم العالي وإعجابهم الكبير بالمتابعة المباشرة للصفوف الإلكترونية من قبل السيد رئيس الجامعة بشكل شخصي مباشر.

 

 
عدد المشاهدات : 2327