ندوة علمية

ندوة علمية

برعاية السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور طه إبراهيم شبيب المحترم .
أقام قسم اللغة الانكليزية ندوة علمية بعنوان (العرض التقديمي واثره في عرض المادة العلمية ) يوم الثلاثاء الموافق 28 / 2/ 2023 ، الساعة الحادية عشرة وعلى القاعة المركزية في الكلية وكانت الندوة بإدارة أ.د احمد حميد عبيد رئيس قسم اللغة الانكليزية وحاضر فيها أ.م.د. مروان كاظم محمد
وتهدف الندوة الى خلق بيئة خصبة للعديد من فرص التقديم للعروض التقديمية من خلال ورش العمل والمحاضرات والمؤتمرات والندوات والحلقات النقاشية والمناقشات وغيرها من المحافل الاكاديمية وعليه اصبح لزاما على جميع المنتمين لهذا المجال رفع قدراتهم وامكانياتهم في اعداد وتنفيذ والقاء العروض الاكاديمية ومن خلال هذه المحاضرة سوف يتم التطرق الى اغلب ما يحتاجه العاملون في المجال الاكاديمي لأعداد عروض تقديمية ناجحة .
وكانت أهم توصيات الندوة :
1-اعداد الدورات التدريبية ودورات تطوير القدرات للاكاديميين
2- شرح اهمية العرض التقديمي واهميته للتدريسي الاكاديمي
3-التركيز على اهمية الدور الذي يلعبه العرض التقديمي في عرض المادة العلمية
4-الزام الاكاديميين باستخدام تكنلوجيا العرض التقديمي في سياق عملهم
وقد حضر الندوة عدد كبير من الأساتذة الأفاضل وبعد انتهاء الندوة فسح المجال للأساتذة الحاضرين بطرح الأسئلة و المداخلات ، فوجه الحاضرون عددًا من الأسئلة التي أجاب عليها المحاضر .
وفي الختام شكر الجميع جهد كلية التربية للعلوم الإنسانية ولا سيما قسم اللغة الانكليزية على إتاحة الفرصة ، من أجل تبادل الأفكار بين الأساتذة ، وأكدوا على ضرورة التواصل ، لغرض إعادة العمل على عقد لقاءات وندوات علمية أخرى .
نسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد والنجاح .

إعلام كلية التربية للعلوم الانسانية / جامعة الانبار