كلية التربية للعلوم الانسانية تنظم ورشة عمل حول ادارة الامتحانات الجامعية

كلية التربية للعلوم الانسانية تنظم ورشة عمل حول ادارة الامتحانات الجامعية

نظمت كلية التربية للعلوم الانسانية في جامعة الانبار ورشة عمل حول ادارة الامتحانات الجامعية بحضور تدريسي الكلية من المتعيين الجدد يوم الثلاثاء الموافق 30/4/2024 وعلى قاعة الجاحظ في الكلية .
وتضمنت الورشة التي قدمها أ. د. ياسر خلف رشيد الشجيري رئيس قسم العلوم التربوية والنفسية مناقشة ثلاثة محاور أساسية تناول المحور الأول تداول الاسئلة الامتحانية والمحافظة على سرية طبعها وسحبها وحفظها ، والمحور الثاني : تداول فيه تثبيت الدرجات على الدفاتر الامتحانية وسجلات الأساس ( الماستر شيت ) ، أما المحور الثالث فقد كان في تفاصيل النتائج الامتحانية ( إعلانها ، الاعتراضات ، تدقيقها ) .
وركزت الورشة على تطبيق التعليمات والضوابط والتوجيهات الصادرة من الوزارة والجامعة ومجلس الكلية واللجنة الامتحانية المركزية بشأن الامتحانات والسجلات الامتحانية ، فضلا عن اعداد سجل الاساس للطلبة بشكل نظامي وأصولي ، وكيفية اعداد غرف تتوفر فيها جميع شروط السلامة الأمنية .
وقال السيد عميد الكلية أ.د. طه ابراهيم شبيب ان الهدف من إقامة هذه الورشة هو لتوضيح التعليمات الامتحانية وكل ما يستجد من تعليمات جديدة حول الامتحانات ومعلقاتها .

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي