عميد كلية التربية للعلوم الانسانية في زيارة مسائية للأقسام الداخلية

عميد كلية التربية للعلوم الانسانية في زيارة مسائية للأقسام الداخلية

ضمن البرنامج المرسوم لزيارات عمداء الكليات لطلبتهم في الاقسام الداخلية وحسب توجيه السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا.
زار مساء امس طلبة الاقسام الداخلية عميد كلية التربية والعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور طه ابراهيم شبيب يرافقه السيد المعاون العميد للشؤون الادارية والسيد معاون العميد شؤون الطلبة ، هدف الزيارة لرفع معنويات الطلبة وهم يخوضون فترة الامتحانات النهائية بعد اسنادهم بحل مشاكلهم وتذليل كل الصعوبات التي تواجههم سواء في الكلية او في محل سكناهم في الاقسام الداخلية من خلال التعاون المباشر ما بين الكلية والقائمين على الاقسام الداخلية.
وبعد لقائهم بطلبتهم والاستماع لهم لحل مشاكلهم أكد السيد العميد على رفع المستوى العلمي من خلال المثابرة وبذل الجهد الوافي في الدراسة وحصد ثمرة النجاح.
فضلا عن مطالبتهم بالالتزام بضوابط السكن والتعاون مع مشرفي الاقسام الداخلية الذين يحرصون على توفير البيئة الملائمة لسير دراستهم بعيدا عن المشاكل من خلال تعاونهم فيما بينهم .
كما أكدوا لطلبتهم على الابتعاد عن كل حالات الغش في الامتحانات والاعتماد على انفسهم والاهتمام بدراستهم دون حرمانهم من امتحانات المواد الدراسية الاخرى متمنين لهم عام دراسي حافل بالنجاح.

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي