كلية الهندسة تجري الأمتحان التنافسي الإلكتروني ( التجريبي ) لطلبة الدراسات العليا

كلية الهندسة تجري الأمتحان التنافسي الإلكتروني ( التجريبي ) لطلبة الدراسات العليا

 

أجرت كلية الهندسة - جامعة الأنبار اليوم الأربعاء الموافق 16 / 6 / 2021  الأمتحان التنافسي الألكتروني ( التجريبي ) للطلبة المتقدمين للدراسات العليا ( الدكتوراه - الماجستير ) للعام الدراسي 2021/2022 بأشراف مباشر من قبل السيد عميد الكلية  أ . م . د أمير عبد الرحمن هلال المحترم وبحضور السادة معاون العميد للشؤون الأدارية ورؤساء الأقسام العلمية المحترمون ، بعد أن أكملت كافة المستلزمات المطلوبة للأمتحان في مختبرات الحاسبات المركزية في قسم هندسة السدود والموارد المائية وذلك تمهيداُ للأمتحان التنافسي والذي سيجري يوم الاحد الموافق 2021/6/20 وعلى نفس القاعات الأمتحانية .               

 

ومن الجدير بالذكر أن الهدف من هذا الأمتحان هو تعريف الطلبة على كيفية إستخدام البرنامج الألكتروني الخاص بالأمتحان وكذلك التعرف على كيفية الأجابة خصوصاً بما يتعلق بالمسائل العلمية .

 

 

وخلال تجوالهم وتفقدهم لعملية سير الأمتحانات في الجامعة زار السادة أ.د محمد قيس عبد مدير  قسم شؤون الدراسات العليا في رئاسة الجامعة و أ. م.د علي عبد شراد مدير شعبة المتابعة في القسم القاعات الأمتحانية لكليتنا وإطلعوا على سير الأمتحانات فيها والسبل الكفيلة لنجاحها من خلال تهيئة الأجواء المناسبة لأجرائها وإعداد الأسئلة المناسبة وفق الضوابط التي أقرتها الوزارة والجامعة.