ورشة عمل

ورشة عمل

كلية التربية للعلوم الانسانية – جامعة الانبار تشارك في ورشة عمل

شارك السيد معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور ياسر خلف رشيد الشجيري هذا اليوم الثلاثاء الموافق 21 / 9 / 2021 ممثلاً عن الكلية في ورشة العمل الموسعة ( استقلالية ادارة القبول للدراسات العليا في الجامعات العراقية للعام الدراسي 2022- 2023 ) ، في رئاسة الجامعة – مركز الحاسبة الالكترونية بناء على توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأن استقلالية نظام ادارة الدراسات العليا في الجامعات العراقية..

حيث باشرت الفرق البرمجية والفنية الداعمة في جامعة الأنبار بالعمل على وضع الخطوات الأولى لعمل برنامج الكتروني مستقل لادارة نظام الدراسات العليا بدء من التقديم والقبول ومن ثم ادارة ملفة الطالب بعد القبول.

وقد حضر الورشة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية المحترم وعدد من السادة معاوني العمداء للشؤون العلمية وقسم من منتسبي قسم شؤون الدراسات العليا والفريق البرمجي من مركز الحاسبة الالكترونية.. وفي هذا اللقاء تمت المباشرة بصورة فعلية على وضع الخطوط العامة لتصميم نظام الكتروني وفق الاطر البرمجية الحديثة يكون خاص بجامعة الانبار وله القابلية على إدارة عملية التقديم والقبول ومن ثم ادارة ملفة الطالب.

إعلام كلية التربية للعلوم الانسانية

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏