عدد الزيارات

عدد الزيارات

كلية التربية للعلوم الانسانية تحصل على المركز الأول في عدد الزيارات على الموقع الرسمي

ثمن السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور طه إبراهيم شبيب الجهود المبذولة التي تقوم بها وحدة الموقع الإلكتروني وشعبة الإعلام والعلاقات العامة في الكلية بمناسبة حصول موقع الكلية على المرتبة الأولى بين مواقع كليات الجامعة في عدد الزيارات والمتابعة والنشر الهادف للموقع الإلكتروني الذي من شأنه تقديم خدمة مباشرة الى الطلبة والمجتمع.

تأتي هذه التهنئة ؛ نتيجة للجهود المبذولة من قبل شعبة الإعلام والعلاقات العامة في رفد وحدة الموقع الإلكتروني لكليتنا والمنبثقة من موقع الجامعة الرسمي بالأخبار والنشاطات والبرامج التدريبية والثقافية والعلمية ، وبهذا الصدد قال السيد العميد : "تحرص عمادة الكلية على متابعة عمل الموقع الإلكتروني وشعبة الإعلام بشكل مستمر ، مع تقديم الدعم الكامل، وأن المسؤولية الإعلامية تكون تكاملية تبدأ من الأقسام مرورًا بالشعب والوحدات ، والجميع يتشاطر المسؤولية في هذا الجانب كون ذلك يعكس المرآة الأكاديمية الى المجتمع .

بضوء ذلك تدعو شعبة الإعلام والعلاقات العامة في الكلية المتابعين وزوار الصفحة الكرام الى زيارة الموقع الرسمي للكلية ، وطرح المقترحات والآراء... كما تدعوا السادة رؤساء الأقسام في الكلية الى رفد الشعبة بمختلف النشاطات العلمية والثقافية ، بغية تسليط الضوء على النتاجات العلمية والدراسات والبحوث الأكاديمية التي بها يقاس تقدم الكلية وازدهارها .

وفق الله الجميع لخدمة كليتنا الحبيبة وجامعتنا العزيزة .

إعلام كلية التربية للعلوم الانسانية