جولة تفقدية لعميد الكلية

جولة تفقدية لعميد الكلية

السيد عميد الكلية يزور الطلاب والطالبات الساكنين في الأقسام الداخلية .

تفعيلا للتواصل بين عمادة الكلية وطلبتها ومع البدء بامتحانات الفصل الدراسي الاول زار السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور طه ابراهيم شبيب بطلبة وطالبات الاقسام الداخلية يوم الاحد الموافق 1/30/ 2022 بحضور السيد معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور قيس جليل كريم ومعاون العميد للشؤون الطلبة والتسجيل الاستاذ المساعد الدكتور ايهاب مجيد محمود والسادة اعضاء مجلس الكلية .

رحب السيد عميد الكلية بالحضور من الطلبة معربا عن امله في تجاوز المعوقات التي تقف حاجزا بين التواصل العلمي والوضع الراهن معززا بقوله بأن لقاء اليوم هو لقاء اب بأبنائه الذين يمثلون المستقبل الواعد وهذه مسؤوليه تقع على اعناقنا لان نتاجكم نتاج الجامعة ورقيها .

واشاد بحديثه الى دور منتسبي الاقسام الداخلية في تنظيم القاعات ومتابعة الانجازات وازالة المعوقات فضلا عن توفير السكن اللائق والملائم للطلبة والطالبات ولا يتم هذا الا بتظافر الجهود والتعاون المشترك بين الطالب والمشرف وسعيها الى توفير ما هو افضل وكما هو مطلوب منا ان نوفر السكن والجو الملائم لطلبتنا ففي المقابل على الطالب ان يلتزم بتوجيهات الجامعة من المحافظة على المقتنيات والنظافة وترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والالتزام بمواعيد الدخول والخروج من القسم .

و استمع السيد عميد الكلية الى مقترحات الطلبة واحتياجاتهم مؤكدا على حلها بما هو متاح نظرا للواقع الاقتصادي الذي تمر به الجامعة مثمنا دور السيد مدير الاقسام الداخلية و منتسبيها على ما يقدمونه من مجهود رائع وامانه عالية .

وفي الختام الزيارة شكر الدكتور أنس ماجد شاحوذ معاون المدير لشؤون الاقسام السيد عميد الكلية والوفد المرافق له في هذه الزيارة والقائمين عليها لما أبدوه من التعاون معهم لخدمة طلبة جامعتنا الاعزاء .

 

إعلام كلية التربية للعلوم الانسانية / جامعة الانبار