اختتام الامتحانات النهائية الحضورية

اختتام الامتحانات النهائية الحضورية

اختتام الامتحانات النهائية الحضورية في كلية التربية للعلوم الإنسانية.

https://www.uoanbar.edu.iq/HumanitarianEducatio.../index.php

اختتم صباح هذا اليوم السبت الموافق 12 /2/ 2022 طلبة كلية التربية للعلوم الإنسانية – جامعة الأنبار الامتحانات الحضورية النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2021-2022 للدراسات الأولية (الثانية والثالثة والرابعة – الصباحية والمسائية ) والتي سارت بانتظام عال وفق الجدول المعد وعلى مدى أسبوعين متواصلين ، إذ تم الحفاظ على سير التقويم الجامعي وفقاً للمواعيد التي تم الإعلان عنها في بداية الفصل الدراسي ، يظهر بجلاء اهتمام الكلية بطلبتها، وحرصها الشديد على إنهاء الفصول الدراسية في المواعيد المحددة دون إثقال كاهل الطالب بتمديد الفصل أو تأخير المواد ، وهذا بفضل شعور أعضاء الهيئة التدريسية بالمسؤولية أمام واجبهم وتنفيذهم للمقررات الدراسية في أوقاتها المحددة. وكذلك العمل الإداري الرائع الذي قامت به عمادة الكلية خلال العام الدراسي ومتابعتها الدؤوبة لسير العملية التعليمية. كذلك وجه السيد عميد الكلية استكمال التصحيح ومراجعة الدرجات وإعلان النتائج خلال المدة القصيرة القادمة دون تأخير .

كما صرح السيد العميد ان اكثر من (3100) طالب وطالبة يؤدون الأمتحانات في كليتنا وقد ظهر واضحاً أقبال الطلبة بهمه ونشاط من خلال تواجدهم المبكر للكلية والقاعات الأمتحانية وأرتداءهم الزي الموحد وألتزامهم بتعليمات الكلية واللجان الامتحانية وتعليمات لجنة الصحة والسلامة .

وبدوره قدم السيد العميد شكره وأمتنانه ألى جميع منتسبو الكلية من تدريسين وموظفين لما قدموه من خدمه لهذه الكلية والنهوض بواقعها العلمي والتربوي .

 

إعلام كلية التربية للعلوم الانسانية / جامعة الانبار